أفاد تقرير جديد من ​كوريا الجنوبية​ أنه سيتم إطلاق الهاتف "LG V40" بعد هواتف iPhone الجديدة في الربع الأخير من هذا العام. وتردد كذلك بأنه سيتم إطلاق الهاتف "LG V45" في وقت لاحق كأول هاتف ذكي من الشركة يدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

ويقال بأن شركة "LG" ستبدأ بإنتاج الهاتف "LG V40" في شهر أيلول، وتهدف لإطلاقه في الأسبوع الأول من شهر تشرين الأول. وقد تتطلع الشركة إلى شحن أقل من مليون وحدة من هذا الهاتف نظرًا إلى أنه تم شحن حوالي 1.5 مليون وحدة فقط من الهاتف "​LG V30​" في العام الماضي.

أحد الأسباب التي دفعت شركة "LG" إلى تخفيض عدد وحدات "LG V40" التي تهدف إلى شحنها هو الأداء المتواضع للهاتف "LG G7" الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام. وتهدف شركة "LG" إلى بيع 3 ملايين وحدة، ولكن لا يمكنها إدارة سوى نصف هذا الهدف.

ويعد الهاتف "LG V40" ترقية روتينية لسلسلة موجودة بالفعل. الشيء المثير للإهتمام في هذا التقرير هو أن الهاتف "LG V45" سيتقاسم العديد من مكوناته مع الهاتفين "LG G7" و"LG V40" حيث ستقوم شركة "LG" بخفض التكاليف. وبالنسبة للكاميرات و​الشاشة​، فسوف يتم إستعارتها من الهاتف "LG V40"، في حين أن إضافة هوائي الجيل الخامس سيجعل الجهاز أكثر سمكًا بالمقارنة مع الهاتف "LG V40".