تم اليوم رصد الهاتف "​Motorola​ One" يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية "TENAA"، وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على ​صور​ ومواصفات هذا الهاتف.

ويأتي هذا الهاتف بلغة تصميم مماثلة لتلك المستخدمة في الهاتف Motorola One Power مما يلمح إلى أنه سيكون النسخة الأصغر لهذا الأخير بحيث يضم بدوره قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من ​الشاشة​ وأزرار إفتراضية على الشاشة، فضلا عن شعار "Motorola" في أسفل الشاشة. وعندما يتعلق الأمر بالواجهة الخلفية، فنحن نلاحظ وجود ​كاميرا​ مزودجة يتوسطها الفلاش LED، ومستشعر بصمات الأصابع في الشعار الدائري للشركة. وكما تلاحظون أيضا، فهناك عبارة Android One في الجزء السفلي من الواجهة الخلفية مما يلمح بوضوح إلى أن هذا الهاتف سيكون جزءًا من مبادرة Android One، وهذا ما يعني بدوره بأنه سيأتي بشكل مسبق مع نظام ​الأندرويد​ الخام.

وكشفت المعلومات المدرجة في قاعدة بيانات "TENAA" أن الهاتف "Motorola One" سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 5.88 إنش وبدقة 1520×720 بكسل، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 625، ​ذاكرة عشوائية​ بحجم 3GB/4GB/6GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB/64GB/128GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وعلاوة على ذلك، فسوف يأتي هذا الهاتف كذلك مع ​بطارية​ بسعة 3000mAh، كما أنه سيأتي مسبقًا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo.