قررت شركة "Vivo" إزاحة الستار رسميا عن الهاتف "Vivo V11 Pro" في 6 أيلول المقبل، وفقا لدعوة بدأت الشركة الصينية بإرسالها مؤخرًا لوسائل الإعلام.

الدعوة التي أرسلتها شركة "Vivo" لوسائل الإعلام تكشف عن قدر قليل جدًا من المعلومات ولكن لحسن الحظ، بفضل التسريبات نعرف بعض الأشياء عن الهاتف "Vivo V11 Pro" بالفعل. وسيضم هذا الهاتف مستشعر بصمات الأصابع في ​الشاشة​، وهو ما تم الإشارة إليه في صورة الدعوة كذلك.

وسيحصل الهاتف "Vivo V11 Pro" على شاشة بتصميم جديد تمتاز بقطع صغير جدًا في الجزء الأوسط العلوي من أجل ال​كاميرا​ الأمامية. وسيكون هذا القطع مرئيًا، ولكنه لا يزال أصغر بالمقارنة مع بعض ​الهواتف الذكية​ مثل "iPhone X" و"​Xiaomi​ Mi8". في الواقع، القطع الموجود في شاشة الهاتف "Vivo V11 Pro" سيكون مشابها للقطع الموجود في شاشة الهاتفين "Oppo R17" و"Oppo F9".

وتردد بأن الهاتف "Vivo V11 Pro" سيضم شاشة Super ​AMOLED​ بحجم 6.41 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660، و​ذاكرة عشوائية​ بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وعلاوة على ذلك، فقد تردد كذلك بأن الهاتف Vivo V11 Pro سيضم ​بطارية​ بسعة 3400mAh وسيعمل مسبقًا بنظام ​الأندرويد​ 8.1 Oreo.