قرر الموقع الهولندي "NieuweMobiel" التعاون مع المصمم Jonas Dähnert ليعرضوا لمحة عن ما يمكن أن يبدو عليه هاتف "​سامسونغ​" القابل للطي. في الواقع، لقد قام هذين الطرفين بإنشاء صور تخيلية لهاتف "سامسونغ" القابل للطي مع العلم بأن هذه ​الصور​ تعرض الهاتف بوضعيات مختلفة من أجل المزيد من التوضيح وتستند على العديد من براءات الإختراع التي تم تسجيلها من قبل شركة "سامسونغ" في الفترة الماضية.

وتعرض هذه الصورة هاتف "سامسونغ" القابل للطي مع ​شاشة​ OLED قابلة للطي في المنتصف بفضل ​آلية​ متحركة وضعتها شركة "سامسونغ" في منتصف هيكل الجهاز مما يسمح بتقليص طوله عندما يكون مطويًا. وجدير بالذكر أن الهاتف المجسد في هذه الصورة يسمح للمستخدمين بطي الهاتف إلى الداخل فقط، وهذا ما يعني بأنه لا يمكنهم طيه إلى الخارج. من ناحية أخرى، الهاتف المجسد في هذه الصور يضم ​الكاميرا​ المزدوجة في الجزء العلوي من الواجهة الخلفية، ويتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع.

وبالعودة إلى التقارير و​الشائعات​ السابقة، فقد إقترحت بأن هاتف "سامسونغ" القابل للطي سيضم شاشة بحجم 7 إنش أو أكبر عندما تكون غير مطوية تمتاز بدقة 1440×3360 بكسل، و​بطارية​ بسعة تتراوح بين 3000mAh و 6000mAh.