"​باناسونيك​" تطرح حاسبا لوحيا بمزايا خاصة

 

أعلنت "باناسونيك" عن نيتها إصدار جيل جديد من حواسب "Toughpad" اللوحية المخصصة لأفراد قوات الجيش والشرطة الذين يعملون في ظروف استثنائية.

وسيزود النموذج الجديد الذي يحمل اسم "FZ-M1 mk3"، بهيكل متين مقاوم للماء والغبار، قادر على العمل في مختلف الظروف المناخية، وتأمين حماية عالية وعمل ممتاز للجهاز في درجات حرارة تتراوح ما بين 10 درجات تحت الصفر حتى 50 درجة مئوية، كما يضمن حماية من الموجات الكهرومغناطيسية لمنع التشويش أو اختراق بياناته.

كما سيزود هذا الحاسب بشاشة بمقاس 7 بوصات، ونوعين من المعالجات: "Intel Core i5-7Y57 vPro" من الجيل السابع، وآخر أبسط "Intel Celeron N4100"، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي 3 ​غيغابايت​، ولوحة مفاتيح إضافية لاستخدامه كحاسب شخصي.

 

 

 

"شياومي" تطلق صندوق ذكي للقمامة بميزات غريبة

 

قررت شركة "شياومي" أنه حان الوقت لترقية صنادق القمامة، وبالتالي فقد قامت بإطلاق حملة جديدة للتمويل الجماعي لصندوق ذكي لن يكون فقط قادرًا على إغلاق أكياس القمامة بإحكام، ولكن استبدالها أيضًا.

هذا يعني أنه سيكون بإمكانه توفير الوقت للمستخدمين من خلال إعفائهم من مهمة القيام بتلك الأشياء بأنفسهم، على الرغم من أن ذلك لا يصل إلى حد التوقف عن إخراج القمامة فعليًا. تشتمل الميزات الذكية الأخرى وجود مستشعر مدمج للقرب يمكنه أن يعرف متى تكون يدك قريبة من الغطاء ليتم فتحه لك تلقائيًا. كما سيأتي الصندوق الذكي بغطاء محكم يساعد على منع الرائحة من الخروج.

تم إطلاق صندوق القمامة الذكي على منصة تمويل المشاريع الناشئة الصينية "YouPin". ويبدو أنها فكرة جيدة، فقد تقدم أكثر من 20 ألف شخص لدعم هذا المشروع الذي تمكن من جمع 3.7 مليون يوان صيني حتى الآن.

 

 

 

"​فيسبوك​" تُرفق "Status" الواتساب بإعلانات بهدف الربحية

 

أوضحت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأميركية، أن إحدى الطرق التي ستستخدمها "فيسبوك" لتحقيق الدخل من "WhatsApp" ستكون من خلال ​الإعلانات​.

وتكشف أن هذه الإعلانات ستبدأ في الظهور في قسم القصص "Status" في تطبيق "WhatsApp".