"Oppo" تعرض ​هاتف​ها الجديد "Oppo F9 Pro" وتكشف عن مواصفاته

قام فرع شركة "Oppo" في ​ماليزيا​ بالتشويق لقدوم الهاتف "Oppo F9" في صفحته الرسمية على شبكة "​تويتر​".

وظهر الهاتف "Oppo F9 Pro" في أول صورة رسمية له، مما أكد قدومه مع شاشة مزودة بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي، ومع تقنية الشحن السريع "Oppo VOOC".

وسيضم الهاتف "Oppo F9 Pro" ​كاميرا​ مزدوجة في الواجهة الخلفية بوضعية أفقية. وعلاوة على ذلك، سوف يتغير لون الواجهة الخلفية من اللون الأحمر إلى اللون الوردي وإلى البنفسجي.

أما بخصوص الواجهة الأمامية، ف​الشاشة​ تغطي نسبة كبيرة من الواجهة، على الرغم من أنه سيظل هناك إطار بارز قليلا في الجزء السفلي من الشاشة، وقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي لإحتواء ​الكاميرا​ والمستشعرات الضرورية الأخرى.

"XIAOMI" تكشف عن هاتفها "Pocophone F1" بمواصفات ممتازة

تسعى شركة "XIAOMI" لإطلاق هاتف "Pocophone F1" بمواصفات ممتازة وسعر منافس.

وسيحصل المستخدم على هاتف مزود بشاشة عالية الدقة بحجم 6 بوصات، تغطي كامل مساحة الواجهة الأمامية تقريبا كما في هواتف "آيفون-X". وبالإضافة للشاشة الممتازة، سيزود هذا الهاتف بمعالج "Qualcomm Snapdragon 845" عالي الأداء، وذاكرة وصول عشوائي 6 و8​غيغابايت​، وذاكرة داخلية 64 أو 128 غيغابايت، و​بطارية​ بسعة 4000 ميللي أمبير.

كما سيأتي الجهاز الجديد بكاميرا أساسية مزدوجة بدقة 12+5 ميغابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 20 ميغابيكسل، وماسح لبصمات الأصابع على الواجهة الخلفية.

إليكم أهم مزايا سيارة "​بورش​" "Taycan" الكهربائية الجديدة

كشفت "بورش" الألمانية عن سيارة "Taycan" الكروس أوفر بمزايا تجعل منها واحدة من أفضل السيارات الكهربائية في الأسواق.

ومن أهم مزايا هذه المركبة هي المحركات الكهربائية الصديقة للبيئة والقوية في الوقت نفسه، القادرة على توليد عزم 600 حصان، وزيادة التسارع من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في غضون 3.5 ثانية فقط.

أما الخاصية الفريدة بالنسبة لهذه المركبة أيضا، فهي بطارياتها المتطورة سريعة الشحن، والتي يكفي شحنها لـ15 دقيقة فقط لقطع مسافة 400 كلم، ومن المقرر أن تطورها الشركة لتعمل لبضعة أيام بالشحنة الواحدة.

كما تمتاز "Taycan" الجديدة بقدرة على اجتياز أصعب الطرق، ومنافسة سيارات الكروس أوفر العاملة بالبنزين.