كرّم الإتحاد العمالي العام، في مقرّه، نائب مدير البرامج ورئيس دائرة المذيعين في صوت ​لبنان​ الإعلامية نوال ليشع عبود، وذلك بحضور رئيس الاتحاد بشارة الاسمر، مدير الاذاعة أسعد مارون ممثلا رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميّل، وفادي بغدادي ممثلا محافظ بيروت زياد شبيب، مدير البرامج والانتاج في الاذاعة الاستاذ ميشال مجاعص ، واعضاء هيئة مكتب المجلس التنفيذي وحشد من النقابيين والاعلاميين والزملاء في الاذاعة، والاهل والأصدقاء.

وفي التكريم، قال رئيس الإتحاد بشارة الاسمر: "عندما نكرّم إحدى الإعلاميات المميزات التي تحتلّ موقعاً فاعلاً في إذاعة نشيطة ومسموعة من عموم اللبنانيين فإننا نكرّم من خلالها الإعلام اللبناني المنحاز إلى جانب العمال والنقابات والناس المعطلين عن العمل والفقراء والمهمشين. والاتحاد العمالي العام في حفل التكريم هذا إنما يعبّر عن تقديره ووفائه لمن يقف إلى جانب العمال ونقاباتهم واتحادهم ويعطي بسخاء ومن دون حدود، بل من دون طلب".

وبدورها عبود، قالت: "كلنا عمال بس مش كلنا اتحاد، يا ريت بيصير لبنان ورشة عمل مش ورش ترف في مكان، وكيد في زمان، وهدر وفساد في كل مكان وزمان. يا ريت بتصير الزعامات عمال عند رب عمل واحد اسمو لبنان..."، مشددةً على ان "الرهان على عمال لبنان والرهان على اتحاد اللبنانيين".