كشفت مجلة "Elite Traveler" عن قائمة بأفضل 100 جناح فندقي للعام 2018، وتتضمن القائمة أكبر وأغلى الأجنحة حول العالم. وقد اخترنا لكم العشرة الأوائل، والتي تراوح أسعار الليلة فيها ما بين 36 ألف دولار إلى 80 ألف دولار.

10- فندق "ماندرين أورينتال" - نيويورك: تبلغ تكلفة الاقامة في هذا الجناح 36 ألف دولار في الليلة الواحدة، ويضم 3 غرف نوم وغرفة معيشة وغرفة طعام لعشرة أفراد.

9- فندق "دو ​باريس​" - مونت كارلو: تبلغ كلفة الليلة في هذا الجناح 37 ألف دولار في الليلة الواحدة لأنه يطل على ​البحر المتوسط​. ويشمل طبقتين فيها غرفتان للنوم ومكتب وقاعة ساونا، إضافة إلى جاكوزي ومنطقة استحمام خاصة.

8- فندق "بلازا" - نيويورك: تبلغ كلفة الليلة فيه 40 ألف دولار ويحوي صنابير الحمام الرئيس مطلية بالذهب.

7- فندق "كالا دي فالوب" - ​إيطاليا​: يقع الفندق في مدينة سردينيا في إيطاليا. يطل على ​مياه​ البحر المتوسط، ويضم 3 غرف نوم وغرفتي معيشة.

6- "غراند رياض في رويال منصور" - المغرب: كلفة الليلة فيه 34380 دولاراً في الليلة الواحدة، وحوائطه مكسوة بالذهب. ويتكون الجناح هناك من 3 غرف نوم.

5- "فيلات التل" - فيجي: تبلغ تكلفة الإقامة في أحد فيلات التل على جزيرة لوكالا في فيجي 45 ألف دولار في الليلة.

4- فندق "فايينا - ​ميامي​ بيتش" - الولايات المتحدة: كلفة الغرفة في هذا الجناح 50 ألف دولار، ويتكون من 5 غرف نوم.

3- فندق "​مارتينيز​" - فرنسا: تبلغ تكلفة الإقامة في الجناح 53 ألف دولار في الليلة. يتكون من 4 غرف نوم مساحتها 17 ألف قدم مربعة.

2- "ذا مارك" - نيويورك: تكلفة الاقامة في هذا الجناح 75 ألف دولار في الليلة، ويتكون من 5 غرف نوم ملكية.

1- فندق "بريزدنت ولسون" - سويسرا: يعد هذا الفندق صاحب أغلى جناح في العالم، إذ تبلغ كلفة الاقامة فيه لليلة واحدة 80 ألأف دولار. ويضم 12 غرفة نوم ومصعداً خاصاً. كما يطل على بحيرة جنيف وبحيرة مونت بلانك.