أعلنت الهيئة العامة للطرق والنقل البري في ​الكويت​ انها تنفّذ حاليا 24 مشروعاً بقيمة 1.7 مليار دينار في مراحل انجاز مختلفة، والتي سوف تسهم بدورها في ​تحديث​ وتطوير منظومة الطرق وتوفير بنية تحتية سليمة.

وأكّد مهندس مشروع تطوير شارع الغوص أنور البلوشي سير المشروع نحو الانجاز والتسليم للاستفادة منه في رفع كفاءة الطرق والمناطق المحيطة به، مضيفاً انه يُعد احد مشاريع الطرق المهمة والذي يتم تنفيذه بكلفة بلغت 70.965 مليون دينار بهدف تطوير شارع الغوص، وزيادة انسيابية حركة المرور على الطريق، واعادة تاهيل 12 جسراً، وزيادة ​الامان​ بواسطة طرق خدمية للقطع السكنية.

من جانبه، قال نائب مهندس مشروع تطوير تقاطعات وجسور الجزء الغربي من الدائري الخامس محمد مراد إن العمل بالمشروع يجري حاليا على قدم وساق وهناك جهود كبيرة تبذل من جميع العاملين به لانجازه ودمجه كاملا في شبكة الطرق الى جانب مشاريع الطرق الاخرى، مشيراً إلى أن المشروع من المشاريع التنموية الكبرى تبلغ تكلفته 108.800 مليون دينار.

كما تنفّذ الهيئة عن تنفيذ مشاريع اخرى تتوزّع بين انشاء طرق ومجاري الأمطار بمنطقة شرق الجهراء ومشروع انشاء طرق رابطة بين مدينة صباح الاحمد ومدينة الخيران السكنية