"​سامسونغ​" تتطلع لإطلاق هاتفها الذكي القابل للطي في أوائل العام المقبل

تحرص شركة "سامسونغ" على أن تكون أول من يطلق هاتفًا ذكيًا قابلاً للطي يمتاز بشاشة واحدة غير مجزأة. يجب أن يحدث هذا في بداية العام المقبل، وتعتقد الشركة أن هذا سيعيد تنشيط الطلب على الهواتف المرتفعة السعر.

وسيستهدف النموذج الأولي من الهاتف والذي يحمل الاسم الرمزي "Winner"، عشاق الألعاب أولاً لأن هذه الفئة من الجمهور أقل حساسية للسعر بالمقارنة مع الفئات الأخرى. سيكلف هذا الهاتف 1500 دولار على الأقل، وهذا ما يعني بأنه من المرجح أن يكلف أكثر من ذلك.

وسيبلغ حجم شاشة هاتف "سامسونغ" القابل للطي 7 إنشات عندما تكون مفتوحة، ولكن عندما تكون مطوية سيصبح الهاتف قابلا للحمل بسهولة في اليد، وفقا لما أدلى به الناس الذين رأوا النموذج الأولي. ​الشاشة​ تصبح في الجزء الداخلي من الطية، ولكن يظهر جزء من الشاشة في الجزء الأمامي أثناء طي الهاتف لعرض الإشعارات، وستكون ​الكاميرا​ الرئيسية في الخلف.

وتهدف شركة "سامسونغ" إلى الإعتماد بشكل أوسع على ​الهواتف الذكية​ القابلة للطي في النصف الثاني من العام 2019، وهي الفترة حيث من المفترض أن تصبح الأسعار معقولة. وكما يمكنك أن تتوقع، فسوف تقف سلسلة هواتف "سامسونغ" القابلة للطي الجديدة بجانب سلسلات هواتف الشركة الراقية الحالية.

"​أودي​" تختبر نماذج جديدة من سيارات "TT" الرياضية وإليكم التعديلات

أعلنت "أودي" مؤخرا أنها تختبر نماذج جديدة من سيارات "TT" الرياضية الشهيرة، حيث أدخلت عليها تعديلات مميزة.

وستحافظ النماذج الجديدة من هذه السيارة على معالم سيارات "TT" الأساسية، وستأتي بهيكل انسيابي ببابين، مع بعض التعديلات على الواجهتين الأمامية والخلفية وأشكال المصابيح.

أما المقصورة فستزود بمقاعد رياضية مريحة، وشاشة أمام المقود للتحكم بجميع أنظمة القيادة والتحكم، وأنظمة المولتيميديا المتطورة.

وستضمن الأداء الممتاز لهذه ​السيارات​ محركات توربينية بسعة 1.8 و2.0 لتر وعزم 400 حصان، قادرة على زيادة التسارع من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في غضون 3.7 ثانية.

"هايبريد إير فيكلز" البريطانية تطور طائرتها الأكبر عالميًا

أعلنت "هايبريد إير فيكلز" البريطانية عن تطوير نسخة من طائرتها "إيرلاندر 10" الأكبر في العالم لأغراض ​السياحة​ الفاخرة، وكشفت الشركة عن أول لقطات من داخل مقصورات تلك النسخة على هامش فاعليات معرض "​فارنبورو​" الدولي.

وأوضحت "هايبريد إير فيكلز" أنها تعاون مع شركة "ديزاين كيو" البريطانية في تصميم هذه المقصورات الفاخرة مشيرة إلى أن طولها سيصل إلى 46 مترا، وهو ما يزيد عن حجم أي مقصورة في طائرة تجارية حول العالم.

وسوف تسع المقصورة السياحية داخل "إيرلاندر 10" لتسعة عشر مسافرا بالإضافة إلى طاقم الضيافة، ومن المتوقع انطلاقها في رحلات مدة الواحدة حوالي ثلاثة أيام.

وتتميز المقصورة بغرف ​النوم​ الفندقية الخاصة وساحات الاستراحة المحاطة بنوافذ زجاجية من الأرضية إلى السقف لمنح رؤية فائقة وتجربة فريدة للسفر السياحي.

وكانت الشركة البريطانية قد أوقفت تجارب تحليق "إيرلاندر 10" بعد تعرض ​الطائرة​ لحادث ناتج عن خلل فني.