أشارت رئيسة المجلس اللبناني للسيدات القياديات، مديحة رسلان، الى أهمية المجلس والسيدات الأعضاء فيه "اللاتي يرغبن بإفادة المجتمع والإستفادة منه".

ولفتت رسلان، خلال اجتماع للمجلس في غرفة بيروت وجبل لبنان للتجارة والصناعة والزراعة، الى التمثيل المتواضع للمرأة في الهيئات الإقتصادية، داعية لزيادة نسبة هذا التمثيل.

وشددت على القدرات القيادية للمرأة "التي تعتبر صانعة السلام"، مشيرة الى ان أعضاء المجلس تمثلن كافة قطاعات الإقتصاد اللبناني.

من جهتها مستشارة الرئيس سعد الحريري للعلاقات الدولية، كرمى اكمكجي، اشارت الى اهمية مشاركة سيدة الأعمال اللبنانية في الزيارات الدولية التي يقوم بها الرئيس الحريري او رئيس الجمهورية ميشال عون، موضحة دورها في المجلس اللبناني للسيدات القياديات لإقتراح اسماء السيدات اللاتي قد يشاركن في هذه الزيارات.

وخلال الإجتماع شاركت كل من السيدات دورها بكافة المشاريع التي يعمل المجلس عليها.

كما تم الإعلان عن تقديم المجلس منحتين بنسبة 50% لدراسة الـ"Master in Enterpreneurship" في الـ"ESA". مع الإشارة الى ان الأولوية هي لأعضاء المجلس.

ومن جهتها اشارت الأمينة العامة للمجلس اللبناني للسيدات القياديات، رندلى قاسم، الى ان المجلس يمنح الثقة لسيدات الأعمال في كافة قطاعات الإقتصاد اللبناني. 

اما نائب رئيسة المجلس، إيزابيل منصور، فأكدت على أهمية التعليم وأهمية دعم النساء لبعضهن البعض.