الاعلان رسميا عن "Alcatel 5V" وإليكم المواصفات

أطلقت شركة "​ألكاتيل​" مجموعة متنوعة من سلاسل ​الهواتف الذكية​ منها سلسلة "Alcatel 1" عالية المستوى و"Alcatel 3" منخفضة المستوى و"Alcatel 5" متوسطة المستوى وها هى تقوم الأن بالإعلان رسميا عن الهاتف "Alcatel 5V".

ويأتي الهاتف بشاشة كبيرة بحجم 6.2 بوصة و notch بالأعلى كما يأتي بمعالج ​MediaTek​ Helio P22 ورامات 3 جيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 32 جيغابايت قابلة للتوسع عبر ​microSD​ ويعمل بنظام التشغيل ​أندرويد​ أوريو 8.1.

كما يأتي الهاتف بكاميرتين فى الجهة الخلفية الأولى 12 ميغابيكسل والأخرى 2 ميغابيكسل كما يأتى بكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل وقارئ للبصمات فى الجهة الخلفية أما عن ال​بطارية​ فيأتى الهاتف ببطارية 4000 ملى ​امبير​ ومقبس سماعة رأس 3.5 ملم.

"​هواوي​" تعلن عن نيتها إطلاق هاتف "Honor 9i" قريبًا في ​الهند

أعلنت شركة "Huawei" عن نيتها إطلاق هاتف "Honor 9i"، في 24 تموز الجاري، بالهند.

ومن المفترض أن يأتي الجهاز الجديد بشاشة حجمها 5.84 بوصة، وأبعاد 9:19، تغطي معظم مساحة الواجهة الأمامية كما في هواتف "آيفون-x".

كما سيزود الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13+2 ميغابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 16 ميغابيكسل.

وسيضمن الأداء الجيد له، معالج "Kirin 659"، وذاكرة وصول عشوائي 4 ​غيغابايت​، وذاكرة داخلية (46 أو128)غيغابايت، فضلا عن بطارية بسعة 3000 ميللي أمبير.

"​فيراري​" تطلق "Pininfarina"..أسرع سيارة كهربائية في العالم

أكدت شركة "فيراري" أنها تعتزم إطلاق ​سيارة رياضية​ كهربائية، قد تصبح الأسرع من نوعها في العالم.

ومن المفترض أن تصبح السيارة الجديدة نموذجا معدلا عن سيارات "Pininfarina" الرياضية الشهيرة، وستزود بهيكل خفيف من ألياف ​الكربون​ المتينة والخفيفة.

وستأتي هذه السيارة بمحرك كهربائي جبار سيمكنها من زيادة التسارع من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في أقل من ثانيتين، ويصل بها إلى سرعة قصوى تبلغ 402 كلم/ ساعة.

أما ​بطاريات​ هذه السيارة فستأتي بميزة الشحن السريع، فشحنها بالكامل سيستغرق 15 دقيقة فقط، والشحنة الواحدة ستمكن المركبة من السير لمسافة 500 كلم.