قامت العلامة التجارية الفرعية "Mijia" التابعة لشركة "Xiaomi"بإزاحة الستار رسميا عن ساعة هجينة جديدة تحت إسم "Mijia Quartz Watch". وكما هو الحال مع معظم الساعات الذكية الهجينة المتاحة في السوق الآن، فهذه الساعة الجديدة عبارة عن ساعة تناظرية بتصميم مماثل لتصميم الساعات التقليدية، ولكنها في نفس الوقت تضم مجموعة من الميزات الذكية.

وستكون الساعة مثالية لأولئك الذين يحبون إستخدام ساعات اليد الكلاسيكية ولكنهم لا يكرهون الحصول على بعض الميزات الإضافية. عموما، هذه الساعة تمتاز بتصميم بسيط وبقطر يبلغ 40mm. وعلاوة على ذلك، فهي تضم عقارب الساعة الكلاسيكية في الوسط، وعقارب أخرى ثانوية في الأسفل.

وبالنسبة لعقارب الساعة الثانوية الصغيرة الموجودة في الأسفل، فهي تعرض عدد الخطوات لأن الساعة تضم عدادًا للخطوات. هي تضبط الوقت تلقائيًا، وتدعم التوقيت العالمي، ولديها فاصل زمني وإشعارات المكالمات بالإضافة إلى المنبه. ونظرًا إلى أنها عبارة عن ساعة هجينة لا تملك ​شاشة​ حساسة للمس، فبإمكانك إعدادها عبر التطبيق المصاحب على ​الهاتف الذكي​.

هيكل الساعة مقاوم للماء والغبار بحيث تستطيع هذه الساعة الهجينة تحمل المياه في عمق يصل إلى 30 مترًا. وإلى جانب ذلك، فهي تضم ​بطارية​ CR2430 لدعم البلوتوث 4.0. وتأتي Mijia Quartz Watch بثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأبيض والرمادي والأسود علما أن هذه الأخيرة تضم ما يسمى بنمط CD بحيث يمكن رؤية نمط مختلف تحت أشعة الشمس المباشرة.