"​موتورولا​" تتعاون مع "​غوغل​" لتطلق أحدث هواتفها

 

أعلنت "موتورولا" تعاونها مع شركة "غوغل" لإطلاق هاتف مميز سيحدث فرقا في سوق الأجهزة الذكية.

وأكد الخبراء في شركة "Lenovo" المالكة لحقوق بيع "موتورولا"، أن الهاتف الجديد سيزود بشاشة بحجم 6.2 بوصة بدقة عرض 2280x1880 بيكسل، شبيهة بشاشات "آيفون X".

وسيأتي الهاتف بذاكرة داخلية 64 ​غيغابايت​ قابلة للتوسيع، وذاكرة وصول عشوائي 4 و6 غيغابايت، و​بطارية​ بسعة 3780 ميللي أمبير. أما كاميرته الأساسية فستكون مزدوجة بدقة 12+5 ميغابيكسل، وال​كاميرا​ الأمامية بدقة 8 ميغابيكسل.

 

 

 

"Vivo" تؤكد إطلاق الهاتف "Vivo NEX" عالميًا!!

 

أطلقت شركة "Vivo" الهاتف "Vivo NEX" و​الهاتف الذكي​ الأول الذي يضم كاميرا تستند على ​آلية​ منبثقة. وقد مكن هذا الشركة من توسيع أبعاد ​الشاشة​ وتقديم جهاز لا يشبه معظم الهواتف المنافسة.

وسيأتي الهاتف "Vivo NEX S" الجديد مع العديد من ال​ميزات​ الفريدة، بما في ذلك شاشة تغطي 91.24% من واجهة الجهاز من خلال إزالة قطع الشاشة وتقليص الإطار المحيط بها إلى أقصى حد ممكن. وتطلق شركة "Vivo" على هذه الشاشة إسم Ultra FullView علما أنها تستند على ​تكنولوجيا​ Super ​AMOLED​ وتمتاز بحجم 6.59 إنش وبدقة +FullHD.

وسيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة على غرار الهاتف "Vivo X21 UD"، كما أنه يضم كاميرا أمامية تنبثق من الإطار العلوي للهاتف تمتاز بدقة 8 ميغابكسل وتضم عدسة بفتحة 2.0. وإلى جانب ​الكاميرا​ الأمامية، فقد قامت شركة "Vivo" كذلك بإزالة سماعة الأذن من مكانها المعتاد وإستبدالها بشاشة تهتز. وتقول شركة "Vivo" بأن تقنية Screen SoundCasting Technology يجب أن توفر صوتًا أعلى وأفضل من ناحية الباس.

كما يضم المعالج Snapdragon 845، و​ذاكرة عشوائية​ بحجم 8GB، فضلا عن 128GB أو 256GB من الذاكرة الداخلية. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 1.8، في حين يضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 2.4.

وبالنسبة للبطارية، فالهاتف "Vivo NEX S" يضم بطارية بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع، كما أنه يأتي مسبقًا مع نظام ​الأندرويد​ 8.1 Oreo ومع واجهة FuntouchOS 4.0 المزودة بالعديد من ميزات ​الذكاء الإصطناعي​. وبالحديث عن نظام التشغيل، فهذا الهاتف يأتي مع مساعد رقمي يدعى Jovi يمتلك زر خاص على الجانب، مما يتيح لك إستدعاء المساعد الرقمي Jovi لتطلب منه القيام بالعديد من المهام مثل فتح ​التطبيقات​ والبحث على ​شبكة الإنترنت​ فضلا عن العديد من المهام الأخرى.

 

 

 

"​سامسونغ​" تكشف عن ​تلفاز​ها الجديد "​Samsung​ Frame TV"

 

كشفت شركة "سامسونغ" مؤخرًا عن تلفاز "Samsung Frame TV" جديد للعام 2018.

ويأتي هذا الهاتف الذي هو من طراز 2018 الجديد مع ميزات ومواصفات محسنة، ويشمل ذلك دعم +HDR10، وجلب مجموعة من الميزات الذكية الجديدة مثل المساعد الرقمي Bixby حتى يتمكن المستخدمون من التفاعل مع جهاز التلفاز عن طريق الأوامر الصوتية فقط.

إحدى الميزات التسويقية في تلفاز "Samsung Frame TV" هي أنه عندما لا تكون قيد الإستخدام، لن تكون جهاز غير مفيد لا يقوم بأي شيء. في الواقع، عندما لا تكون قيد الإستخدام سيتم إستخدامها لعرض ​الصور​ والأعمال الفنية، والتي يمكنك الحصول عليها من متجر "Samsung Art Store" مقابل 4.99 دولار أميركي في الشهر.