ابتداءا من عام 2022، سيكون من الممكن طلب الزواج بالتحليق فوق ​سطح القمر​ وذلك تحت أنغام أغنية فرانك سيناترا "Fly Me to the Moon"، وسيتم إجراء هذه الرحلة الفضائية التي ستدوم لمدة أسبوع واحد على متن كبسولة مستقلة، من أجل تمكين الحبيبان من السفر لوحدهما.

وتطلق وكالة "ApoteoSurprise"، المتخصصة في تنظيم عروض الزواج المُدهشة، خدمة جديدة بـ145 مليون دولار، ستمكن رجال القرن الواحد والعشرين من طلب يد حبيباتهم بالتحليق حول القمر، وهذه الخدمة من شأنها أن تجعل مقولة القدرة على الفوز بالقمر من أجل الحبيب حقيقة واقعية. أما هدف الوكالة الباريسية النهائي من خلال هذه الخدمة، فهو تقديم طلب الزواج الأكثر جنونًا والأكثر جمالاً.

وابتداءً من شهر آذار 2022، يمكن لأي عاشقٍ ثري حجز هذه الخدمة المخصصة على موقع "www.proposeinparis.com"، والاستفادة من 5 أشهر لاحقاً من تدريب بدني وتدريب تقني أولي لمدة 12 أسبوعًا، والإقلاع في اليوم المحدد من مركز "​كنيدي​ للفضاء" في كيب كانافيرال في ​فلوريدا​. كما يكمن تشغيل - على خوذة كلا السائحين الفضائيين - أغنية "Also sprach Zarathustra, Op.30" لريتشارد شتراوس مباشرة عند شعورهما بالآثار الأولى المترتبة عن انعدام الوزن. بالاضافة للوصول الى المدار القمري، مع التحليق حول النجم المحترِق على ارتفاع 300/200 كيلومتر فقط، وإيقاف جميع الاتصالات مع الأرض لمدة حوالي 30 دقيقة، وذلك خلال الوقت الذي تطير خلاله الكبسولة فوق الجانب المظلم من القمر.

وستتضمن الرحلة أيضا ظهور مذهل للأرض من وراء الحفر القمرية، ورحلة العودة، لمدة 4 أيام تقريبا، قبل الوصول إلى الغلاف الجوي والهبوط النهائي.

وسيكون المسار الذي تتبعه الكبسولة مشابهًا لمسار المهمة "أبولو 8" لعام 1968، وسيتم تجهيز الكبسولة، التي تصل سرعتها إلى 38 ألف كيلومتر في الساعة، بـ8 كاميرات لتخليد الدخول المذهل للزوجين في تاريخ غزو ​الفضاء​ والغزو الغرامي.