أطلقت "طيران ​الإمارات​" نموذجاً ثلاثي الأبعاد لتوزيع المقاعد على موقعها الالكتروني لتصبح بذلك أول ناقلة في العالم تستخدم ​تكنولوجيا​ ​الواقع الافتراضي​ على منصتها الرقمية. ويعد نموذج المقاعد ثلاثي الأبعاد أداة تخيّلية تعرض مشهداً كاملاً من داخل ​طائرات​ الإمارات، ما يتيح أمام العملاء فرصة لاستكشاف مقاعدهم والقمرة التي يسافرون فيها، سواء السياحية أم رجال الأعمال أم الأولى، بالإضافة إلى المنتجات الجوية الحصرية على طائرات "الإمارات A380" بما في ذلك حمام الشاور سبا والصالون الجوي.

وقال نائب رئيس أول ​طيران الإمارات​ للاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية أليكس نيغ، "مثلما نواصل الاستثمار لتوفير تجربة سفر لا تضاهى لعملائنا على الأرض وفي الأجواء، فإننا نعمل أيضاً على توفير تجربة رقمية ذات مستوى عالمي لهم. ويسعدنا أن نكون أول ناقلة جوية في العالم تدخل تكنولوجيا الواقع الافتراضي الحديثة على موقعنا الشبكي، ما يتيح لعملائنا الفرصة لمعرفة المزيد عن تجربة طيران الإمارات قبل صعودهم إلى ​الطائرة​. وقد لمسنا خلال التجارب المسبقة ترحيباً كبيراً من العملاء بهذه الميزة المتقدمة لدى قيامهم باختيار مقاعدهم".

وتقدم النماذج ثلاثية الأبعاد ذات الجودة العالية عرضاً رائعاً يحاكي الواقع تقريباً. وتتوفر هذه التجربة الفريدة الآن لطائرات "A380" بتقسيم الدرجات الثلاث، وسوف تشمل قريباً أسطول طيران الإمارات بأكمله بما في ذلك طائرات "A380" و"بوينغ 777" على اختلاف تقسيماتها وتصاميمها الداخلية.