"سامسونغ" تعلن عن الهاتف "Galaxy On 6"..وإليكم المواصفات!

أعلنت شركة "سامسونغ" عن العضو الأحدث في سلسلة هواتف "Galaxy On Series" في ​الهند​ تحت إسم "Galaxy On6".

وسيأتي الهاتف "Galaxy On6" الجديد مع ​شاشة​ Super ​AMOLED​ بحجم 5.6 إنش وبدقة 1480×720 بكسل، ومعالج ثماني النوى من فئة ​Exynos​ 7870، و​ذاكرة عشوائية​ بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

ويضم الهاتف "Galaxy On6" الجديد ​كاميرا​ أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، فضلا عن ​بطارية​ بسعة 3000mAh، كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام ​الأندرويد​ 8.0 Oreo ومع واجهة ​Samsung​ Experience 9.0 علما أنه يضم أيضا مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

سيصدر الهاتف "Galaxy On6" بشكل حصري في الهند من خلال المتجر الإلكتروني المحلي FlipKart باللون الأزرق والأسود.

"دودج" الأميركية تطلق نموذج جديد وقوي من سيارات "تشالنغر" الرياضية

تعتزم شركة "دودج" الأميركية إطلاق نموذج جديد وقوي من سيارات "تشالنغر" الرياضية.

وزودت الشركة سيارة "Challenger SRT Hellcat Redeye" المعدلة بمحرك جبار بثماني أسطوانات وسعة 6.2 لتر قادر على توليد عزم 852 حصانا، وزيادة تسارع السيارة من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في غضون 3.2 ثانية فقط.

وسعت "دودج" لطرح نسخا اقتصادية من هذه السيارة مزودة بمحركات تستهلك 10.7 لتر لكل 100 كلم.

كما أتت مقصورة هذه المركبة بمقاعد رياضية مريحة مكسوة بأفخم أنواع الجلود، ومزينة بواجهة مميزة مصنوعة من ألياف ​الكربون​، وتحتوي على شاشتين مخصصتين للتحكم بأنظمة المولتيميديا والعديد من خصائص السيارة المتطورة.

"أندروميدا" جهاز "Surface" قابل للطي من "​مايكروسوفت​"

تعمل شركة "مايكروسوفت" على تطوير جهاز "Surface" جديد غامض منذ عامين على الأقل، ويحمل هذا الجهاز الاسم الرمزي "أندروميدا" (Andromeda)، وكان هناك العديد من المعلومات التي ظهرت سابقًا حول هذا الجهاز من خلال ​براءات الاختراع​ والتقارير الصحفية ومراجع نظام التشغيل، بحيث يتضمن الجهاز شاشة عرض مزدوجة. وكشفت وثيقة داخلية لشركة "مايكروسوفت" أن جهاز "Surface" الجديد سيكون بحجم صغير قابل للحمل والوضع ضمن الجيب.

وتصف "مايكروسوفت" مشروع "أندروميدا" كشيء احتضنته بهدوء داخليًا، حيث يؤدي إلى إنشاء فئة أجهزة جديدة تؤثر على خريطة الطريق العامة وتطمس الخطوط بين ما يعتبر جهاز حاسب و​جهاز محمول​، وتصف الشركة الجهاز داخليًا بأنه جهاز جديد من فئة "Surface" بحجم صغير قابل للوضع ضمن الجيب، بحيث يجمع هذا الجهاز بين تجارب الأجهزة والبرامج الجديدة المبتكرة في سبيل إنشاء تجربة حوسبة شخصية متعددة الاستخدامات.