"Aurus" تطرح نموذجًا شعبيًا من السيارة الرئاسية "كورتيغ"

تتربع السيارة الرئاسية الروسية على عرش أسرة سيارات "Aurus كورتيغ" الفاخرة المصممة لكبار المسؤولين الروس، لكن هناك نموذجا أكثر شعبية قد يطرح في الأسواق قريبا.

وقد نشرت صفحة "Aurus Motors" على ​شبكة التواصل الاجتماعي​ الروسية "VK"، أول صورة فوتوغرافية لـ "Aurus Senat كورتيغ"، وهي نسخة غير مدرعة من ​سيدان​ "كورتيغ" الرئاسية، سيستخدمها المسؤولون في ​الحكومة الروسية​.

أما أسرة "كورتيغ" بكاملها فتتضمن حاليا 3 نماذج، وهي سيدان "سينات" بمختلف نسخها وسيارة العائلة بـ 7 مقاعد من طراز "آرسينال" وسيارة ​كروس​ "كومندنت".

وعلاوة على ذلك، من المتوقع أن تطلق أيضا دراجة نارية من طراز "كورتيغ"، تستخدم لمرافقة السيارة الرئاسية. كما يتوقع أن تطلق في المستقبل نماذج تجارية شعبية من طراز "كورتيغ"، بحيث تبدأ مبيعاتها بحلول عام 2020.

هاتف "Nokia 9" قادم في أيلول..ب​كاميرا​ قوية وبصمة مدمجة مع ​الشاشة

ظهرت تسريبات كثيرة عن هاتف جديد قادم من شركة "HMD" التي تمتلك حق إستخدام العلامة التجارية "​نوكيا​" يحمل اسم "Nokia 9".

وكشف التقرير أن هذا الهاتف يحمل الاسم الكودي "A1 Plus" وكذلك معروف بداخل الشركة باسم "Nokia A1P" وسيأتي الهاتف بشاشة OLED من تصنيع شركة إل جي وسيكون مدمج معاها قارئ ​البصمة​.

وقد ذكر التقرير أن الهاتف سيأتي بكاميرا قوية وبمعالج Snapdragon 845 ومتوقع الإعلان عنه في شهر أيلول خلال أحداث مؤتمر "IFA 2018" وقد يكون واحد من أول الهواتف التي يتم إطلاقها بنظام Android P.

نسخة ثالثة من الهاتف "Galaxy S10" وإليكم المواصفات!

تردد مؤخرًا بأن الهاتف "Galaxy S10" سيكون أول هاتف رائد من شركة "​سامسونغ​" يأتي بثلاث إصدارات مختلفة. وقررت الشركة القيام بذلك لأنها ستقوم بتضمين كاميرا ثلاثية في النسخة الثالثة. وتردد أيضا بأن واحد من هذه الإصدارات الثلاثة سيكون خيارًا رخيصًا لأنه لن يضم ​شاشة منحنية​ الطرفين على عكس الهاتفين "Galaxy S10" و"+Galaxy S10" اللذان سيأتيان مع ​شاشات​ منحنية الطرفين.

من غير الواضح ما إذا كان هذا الإصدار سيضم نفس المواصفات ​التقنية​ الداخلية التي سيتم تضمينها في الإصدارين الأخرين، ولكن التقرير يقول بأنه سيضم كاميرا واحدة فقط في الخلف. ويقال بأن الإصدارين الآخرين سيأتيان مع كاميرا مزدوجة وكاميرا ثلاثية.

ومن الممكن ان تكون ​الكاميرا​ الثلاثية سيأتي مع شاشة Infinity Display منحنية الطرفين بحجم 6.44 إنش، وستكون هذه هي أكبر شاشة تستخدمها شركة "سامسونغ" في هاتف ينتمي إلى سلسلة هواتف "Galaxy S Series". ومن الواضح أنه لن يكون ​الهاتف الذكي​ الأول من الشركة الكورية الجنوبية الذي يضم شاشة بهذا الحجم، ولكنه سيكون أول هاتف ذكي من "سامسونغ" مزود بثلاث كاميرات في الخلف.