"​لينوفو​" تكشف رسمياً عن الهاتف الذي وصفته التقارير بـ"الخدعة"

خلافاً للتسريبات، أعلنت شركة "لينوفو" ​الصين​ية رسمياً عن الهاتف الذي وصفتهُ تقارير إعلامية بـ"الهاتف الخدعة" قبل أن يظهر للعلن وتتبين حقيقة ميزاته. وصدرَ الهاتف "لينوفو Z5" بمواصفاتٍ متميزة رغمَ المبالغة بالترويج لهُ من قبل الشركة الصينية التي كانت قد أعلنت أنَّها سجلت لهُ 14 ​براءة اختراع​، وبأنَّهُ يتميز بسعة تخزين عالية جداً (4 تيرابايت)، بالإضافةِ إلى أنَّهُ سيكون أول هاتف من دون حواف تُصدرهُ الشركة.

وقد الهاتفُ الجديد فعلاً من دون حواف، لكن بغض النظر عن المواصفات الأخرى التي جاءت مخالفةً للترويج، حيثُ زُوِّدَ بسعة تخزين داخلية تتراوح بين 64 و128 ​غيغابايت​، وبمعالج "سنابدراغون 636"، وبسعة تخزين عشوائي 6 غيغابايت.

الإعلان رسميا عن ​الجهاز اللوحي​ "​Xiaomi​ Mi Pad 4" بشبكات ​الجيل الرابع

قررت شركة "Xiaomi" إزاحة الستار رسميًا عن الجهاز اللوحي "Xiaomi Mi Pad 4" علما أن هذا الجهاز اللوحي يدعم شبكات الجيل الرابع LTE.

وأوضحت الشركة بأن الجهاز اللوحي "Xiaomi Mi Pad 4" يضم هيكل معدني بالكامل، ومواصفات تقنية تشمل ​شاشة​ بحجم 8 إنش وبدقة 1920×1080 بكسل، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660 بتردد 2.2Ghz، معالج رسوميات من فئة Adreno 512، ​ذاكرة عشوائية​ بحجم 3GB/4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB/64GB، فضلا عن ​كاميرا​ أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0.

ويضم الجهاز اللوحي "Xiaomi Mi Pad 4" كذلك ​بطارية​ بسعة 6600mAh، كما أنه يأتي مع خاصية الفتح عن طريق الوجه Face Unlock. وعلاوة على ذلك، فهذا الجهاز اللوحي يأتي بوزن 342 جرام وبسمك 7.9 ملمتر فقط، كما أنه يدعم WiFi و Bluetouth 5.0، ويأتي مسبقا مع نظام ​الأندرويد​ Oreo.

وقد أصبح الجهاز اللوحي "Xiaomi Mi Pad 4" متاحًا بالفعل للطلب المسبق الآن في الصين باللون الأسود والذهبي علما أنه سيكون متاحا للشراء بشكل رسمي يوم 29 حزيران.

الإعلان عن الهاتف "Xiaomi Redmi 6 Pro" باللون الأحمر ومواصفات أخرى!

قامت شركة "Xiaomi" بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف "Xiaomi Redmi 6 Pro" ليكون بذلك العضو الأحدث في سلسلة هواتف "Xiaomi Redmi ​Series​" التي تمتاز بالمواصفات ​التقنية​ المتوسطة والأسعار المعقولة.

ويضم الهاتف "Xiaomi Redmi 6 Pro" الجديد تصميم يبدو مألوفًا هيكلاً مصنوعًا من المعدن وشاشة طويلة تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية يتواجد بجانبها مستشعر بصمات الأصابع.

كما يضم الهاتف "Xiaomi Redmi 6 Pro" الجديد شاشة طويلة بحجم 5.84 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 625، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني، وبطارية بسعة 4000mAh.

وقد كشفت شركة "Xiaomi" أن الهاتف "Xiaomi Redmi 6 Pro" سيكون متوفرًا بثلاث نسخ على مستوى الذاكرة، فالنسخة الأولى ستضم 3GB من الذاكرة العشوائية و32GB من الذاكرة الداخلية، والنسخة الثانية 4GB من الذاكرة العشوائية و32GB من الذاكرة الداخلية، في حين ستضم النسخة الثالثة والأخيرة 4GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية. ويأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo، كما أنه يأتي بسمك 8.75 ملمتر وبوزن 178 غرام مع العلم بأنه يضم أيضًا خاصية التعرف على الوجه Face Unlock.

وسيكون الهاتف "Xiaomi Redmi 6 Pro" متوفرًا بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل الأسود والذهبي والوردي والأزرق والأحمر.