قامت شركة "​Xiaomi​" بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف "Xiaomi Redmi 6 Pro" ليكون بذلك العضو الأحدث في سلسلة هواتف "Xiaomi Redmi ​Series​" التي تمتاز بالمواصفات ​التقنية​ المتوسطة والأسعار المعقولة.

ويضم الهاتف "Xiaomi Redmi 6 Pro" الجديد تصميم يبدو مألوفًا هيكلاً مصنوعًا من المعدن و​شاشة​ طويلة تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي، فضلا عن ​كاميرا​ خلفية مزدوجة بوضعية عمودية يتواجد بجانبها مستشعر بصمات الأصابع.

كما يضم الهاتف "Xiaomi Redmi 6 Pro" الجديد شاشة طويلة بحجم 5.84 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 625، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني، و​بطارية​ بسعة 4000mAh.

وقد كشفت شركة "Xiaomi" أن الهاتف "Xiaomi Redmi 6 Pro" سيكون متوفرًا بثلاث نسخ على مستوى الذاكرة، فالنسخة الأولى ستضم 3GB من الذاكرة العشوائية و32GB من الذاكرة الداخلية، والنسخة الثانية 4GB من الذاكرة العشوائية و32GB من الذاكرة الداخلية، في حين ستضم النسخة الثالثة والأخيرة 4GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية. ويأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام ​الأندرويد​ 8.1 Oreo، كما أنه يأتي بسمك 8.75 ملمتر وبوزن 178 غرام مع العلم بأنه يضم أيضًا خاصية التعرف على الوجه Face Unlock.

وسيكون الهاتف "Xiaomi Redmi 6 Pro" متوفرًا بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل الأسود والذهبي والوردي والأزرق والأحمر.