مرة جديدة، تشارك شركة "​touch​" رائدة الاتصالات الخلوية والبيانات في ​لبنان​، والتي تديرها مجموعة "زين"، شغف الجمهور اللبناني وحماسه للعبة كرة القدم من خلال تأمين مشاهدة مباريات ​كأس العالم​ 2018 مجاناً ومباشرة على شاشة "​تلفزيون لبنان​" وعبر الكابل نقلاً عن "تلفزيون لبنان"، عملاً بقرار ​مجلس الوزراء​ وبالتعاون مع شركة "سما". وقد جرى اليوم حفل توقيع عقد الرعاية الذهبية بين شركة "تاش" وشركة "سما"، الوكيل الحصري لقنوات "beIN" في لبنان.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة "تاتش" إمري غوركان "مما لا شك فيه أن موقع تاتش الريادي يحتم عليها المبادرة الى أداء واجبها الوطني حينما يجب والذي يتخطى حدود تأمين أفضل الخدمات الخلوية للبنانيين. لذا كان لا بد لنا من توقيع هذا العقد مع شركة سما لتأمين مشاهدة مباريات كأس العالم لجميع اللبنانيين بشكل مجاني، لكي يستمتعوا طوال شهر كامل بمجريات هذا الحدث العالمي. وكشركة تاتش، إنه لمن دواعي سرورنا أن نشارك الشعب اللبناني حبه لهذه اللعبة، سيما وأنه يتميز عن باقي الشعوب بطريقة عيشه كأس العالم بشكل مبتكر ومختلف".

كما صرح رئيس مجلس إدارة شركة "سما" محمد منصور : "كل الشكر يعود لدولة رئيس مجلس الوزراء ​سعد الحريري​ الذي كان له الفضل الاكبر كما للجنة الوزارية، وأتوجه بالشكر لشركة beIN وناصر الخليفي لتسهيل استمتاع لبنان بهذا العرس الرياضي".

في موازاة ذلك، تنظم شركة "تاتش" مجموعة نشاطات مرتبطة بكأس العالم لتشارك اللبنانيين حماسهم في مواكبة المباريات، من خلال سلسلة مسابقات وتحديات على صفحاتها الخاصة على قنوات التواصل الاجتماعي يتخللها الفوز بجوائز قيمة.

كما تنقل "تاتش" أجواء كأس العالم الصاخبة في موقع "N12 Fan Park" في مار مخايل والذي يتوقع إقبال أكثر من ثلاثين ألف مشاهد، وذلك من خلال جناح "تاتش" الذي توفر فيه الانترنت المجاني للخطوط الخلوية، وتؤمن استبدال شرائح الـ SIM لشبكة ​الجيل الرابع​ بشكل مجاني، بالإضافة الى جوائز قيمة أخرى. وسيتمكن أكثر من 350 ألف مستخدم لتطبيق Snapchat في لبنان من الاستفادة من الـ Snapchat Lens المصممة لكأس العالم لكرة القدم.