أشارت مؤسسة "​يوروموني​" للمؤتمرات إلى أن لبنان يشتهر بالأشخاص الأذكياء، المبتكرين والمبدعين، معلنةً أن مؤتمرها آتٍ إلى بيروت للتحدث عن الابتكار. وأضافت "بوروموني في بيان لها: "في حدثنا السنوي، والذي أطلقنا عليه هذا العام اسم "Suits and Geeks"، سنناقش تأثير الابتكار على صناعة الخدمات المالية على مستوى العالم. وبشكل أكثر تحديدًا ، سننظر في كيفية الاستفادة من التقنيات الجديدة لإثراء المشهد المالي في لبنان".

وذكر البيان أنه "سنرحب بالمتحدثين الرئيسيين: Wai Lum Kwok الذي يشغل منصب المدير التنفيذي لأسواق رأس المال في سوق ​أبو ظبي​ العالمي. لينا هيديه ، المديرة التنفيذية لشركة "Consensys" لمنطقة ​الشرق الأوسط​ وشمال ​إفريقيا​، و​هدى يونان​ ، المدير الإقليمي لشركة "Microsoft" في لبنان. سينوروننا بمعرفتهم ومناقشاتهم حول امكانية التكنولوجيات الجديدة أن تساعد أو تعيق الخدمات المالية في لبنان. سنناقش كيف يمكن أن تعمل تقنية "صناديق الرمل" (sandboxes) على تعزيز الابتكار، وما هي المبادرات التي يتم وضعها للاستفادة من الفرص، والتغلب على التحديات، التي نتجت عن الابتكار والتكنولوجيا.

وفي معرض حديثها عن المؤتمر ، قالت مديرة قسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في "مؤسسة يوروموني"، فيكتوريا بيهن: "إن ​النظام المصرفي​ القوي ، إلى جانب التكنولوجيا الجديدة والأشخاص المبتكرين ، يعني أن موضوعنا "Suits and Geeks" لا يمكن أن يكون أكثر ملاءمة للبنان. نحن متحمسون للعودة إلى بيروت ومواصلة شراكتنا مع ​مصرف لبنان​ وهيئة أسواق المال"،مشيرةص إلى أن "​حاكم مصرف لبنان رياض سلامة​ سيجري مقابلة مباشرة على مسرح "​يورومني​"، خلال حضوره الجلسة الافتتاحية ".

وسيضم المنتدى أكثر من 300 من الممولين ورجال الأعمال وخبراء التكنولوجيا والمسؤولين الحكوميين.

ولمزيد من المعلومات وللاطلاع على جدول أعمال العام 2018، يرجى زيارة موقع مؤسسة "يوروموني للمؤتمرات" على الإنترنت:www.euromoneyconferences.com/lebanon.

وتدعو "يوروموني" المشاركين المهتمين للانضمام إلى النقاش والتعبير عن آرائهم حول مواضيع المؤتمر على موقع "​تويتر​"، باستخدام هاشتاغ "#emLebanon".