توفر "​أديداس​" و"​نايكي​" عبر تطبيق "بيتموجي" (Bitmoji)، قمصان منتخابتك المفضلة المشاركة في ​كأس العالم​. وتستخدم كل من الشركتين هذا التطبيق، الخاص بتصميم الأفاتار المعبر عن شكل المستخدم، من أجل تمكين عشاق ​كرة القدم​ خلال هذا الصيف من ارتداء ​الأزياء​ الرياضية المفضلة خلال مجريات كأس العالم التي ستنطلق قريباً.

وسيتاح لعشاق كرة القدم حول العالم عبر استخدامهم لتطبيق "Bitmoji" فرص ارتداء قميص المنتخب السعودي الأبيض من "Nike"، أو قميص المنتخب البرازيلي الأصفر من "Nike"، أو قميص المنتخب الألماني، حامل اللقب، من "​Adidas​".

ولم تتوقف الشركتين عند هذا الحد، حيث أقدمت "Adidas" على توفير قمصان مجموعة واسعة من المنتخبات المشاركة مثل ​مصر​ و​اسبانيا​ و​بلجيكا​ والسويد و​روسيا​ و​الأرجنتين​ وكلومبيا و​المكسيك​ واليابان. في حين ستوفر بدورها "Nike" قمصان منتخب ​انكلترا​ وبولند و​البرتغال​ و​كرواتيا​ و​فرنسا​ و​نيجيريا​ و​استراليا​ و​كوريا الجنوبية​.

وبمجرد أن يتم ​تحديث​ الـ"Bitmoji"، سيستطيع المستخدم انتقاء القميص الرياضي المفضل ومشاركة الـ"Bitmoji" بحلته الرياضية مع الاصدقاء في أي مكان. حيث يمكن استخدامها على تطبيق "​سناب شات​" عبر الملصقات وعدسات  "Bitmoji AR" ثلاثية الأبعاد، إلى جانب قابلية تفعيله على كل من "​غوغل كروم​" و"Google extensions" ولوحة التحكم الخاصة بكل من أجهزة "​أندرويد​" و"IOS". ويمكن أيضاً حفظ "Bitmoji" بهيئته الرياضية واستخدامه كصورة عادية.