قامت شركة "Vivo" للتو بإزاحة الستار رسميًا عن إثنين من ​الهواتف الذكية​ المبتكرة، ويتعلق الأمر هنا بطبيعة الحال بكل من "Vivo NEX S" و"Vivo NEX A"، على الرغم من حقيقة أن الهاتف "Vivo NEX S" هو الأكثر تميزًا بين الإثنين نظرًا إلى أنه يضم معالج من فئة Snapdragon 845، و​ذاكرة عشوائية​ بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 256GB، فضلا عن مستشعر البصمة في ​الشاشة​.

بطبيعة الحال، هناك العديد من الجوانب المميزة الأخرى في الهاتفين "Vivo NEX S" و"Vivo NEX A" مثل الشاشة شبه الخالية من الإطار و​الكاميرا​ الأمامية المنبثقة من أعلى الإطار، فضلا عن الكاميرا الخلفية المزدوجة. عموما، يمكنكم معرفة المزيد حول الهاتف "Vivo NEX S" إنطلاقا من هذه المقالة المفصلة هنا، ويمكنكم معرفة المزيد حول الهاتف "Vivo NEX A" إنطلاقا من هذه المقالة المفصلة هنا.

وقد قامت شركة "Vivo" للتو بنشر الإعلان الترويجي الأول للهاتفين "Vivo NEX S" و"Vivo NEX A". وكما يمكنك أن تتوقع، فالشركة الصينية تركز في هذا الفيديو على إستعراض أهم مميزات كلا الهاتفين، واللذان تصفهما الشركة بأنهما المستقبل. عموما، يمكنكم مشاهدة هذا الإعلان الترويجي بأنفسكم أدناه.