الإعلان الأحدث للهاتف "Oppo Find X" يشوق إلى الجمال والتكنولوجيا

يمثل الهاتف "Oppo Find X" بداية عودة سلسلة هواتف "Oppo Find ​Series​" الراقية في اليوم 19 من شهر حزيران الجاري في الحدث الخاص الذي سيعقد بمتحف اللوفر في العاصمة الفرنسية ​باريس​، ونحن نعرف بأنه سيكون هاتفًا مميزًا سيتطلع إليه العديد من الأشخاص حول العالم.

بناء على ​الإعلانات​ التشويقية التي قامت شركة "Oppo" بإصدارها حتى الآن، فهذا الهاتف سيمتاز بشاشة خالية تقريبًا من الإطار، و​كاميرا​ تمتاز بتقريب بصري يصل إلى خمسة أضعاف، فضلا عن تقنية الشحن السريع SuperVOOC. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيضم أيضا معالج راقي من فئة Snapdragon 845.

الكاميرا​ الخلفية المزدوجة للهاتف "Oppo Find X" ستضم كاميرا واحدة عادية في حين ستضم الكاميرا الأخرى ​عدسات​ مقربة بتصميم يشبه تصميم التلسكوب ومستشعر يوفر تقريب يصل إلى ثلاث مرات ثم يصل إلى 5 مرات بفضل بعض التحسينات البرمجية، ولكن دون التضحية بالجودة. وتقول الشركة بأن ​سمك​ هذه الكاميرا يبلغ 5.7mm فقط، لذا لن يكون لدى الهاتف "Oppo Find X" كاميرا ضخمة على واجهته الخلفية.

وبالعودة إلى تقنية الشحن السريع SuperVOOC، فهي تستطيع شحن ​بطارية​ بسعة 2500mAh بالكامل في غضون 15 دقيقة فقط. وبناء على ما نعرفه حتى الآن، فيبدو أن الهاتف "Oppo Find X" سيضم شاشة ​AMOLED​ بحجم 6.4 إنش، وهذا أمر جيد لأنه يعني بأنه يمكن أن يتم تضمين مستشعر بصمات الأصابع في ​الشاشة​. وبصرف النظر عن الشاشة، فقد إتضح أيضا بأن الهاتف "Oppo Find X" سيضم معالج ثماني النوى بتردد 2.8GHz، وعلى الأرجح سيكون من فئة Snapdragon 845.

قيل أيضا بأن الهاتف "Oppo Find X" سيضم 8GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني ستكون قادرة على الأرجح على تقديم تقريب بصري يصل إلى خمس مرات.

الهاتف "Oppo Find X" سيضم أيضًا على الأرجح بطارية بسعة 3645mAh. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف "Oppo Find X" سيأتي مسبقا مع نظام ​الأندرويد​ 8.0 Oreo ومع واجهة ColorOS الخاصة بشركة "Oppo".

 

 

ساعة ذكية​ أخرى من شركة "LG" بنظام "WearOS"

سيكون هذا العام عامًا مزدحمًا بالنسبة لشركة "LG"، على الأقل عندما يتعلق الأمر بسوق الأجهزة القابلة للإرتداء. بدأت الكثير من التسريبات في الظهور في الأونة الأخيرة مع بعض المعلومات القليلة المتعلقة بساعاتها الذكية المستقبلية. وفي الشهر الماضي فقط، قامت الشركة الكورية الجنوبية بتسليم ثلاث ساعات ذكية جديدة لهيئة الإتصالات الفدرالية "FCC"، وهي الساعات التي من المفترض أن تحل محل كل من "LG Watch Sport" و"LG Watch Style". وقبل يومين، تم رصد شركة "LG" تقوم بتقديم ساعة ذكية أخرى لهيئة الإتصالات الفدرالية مع إسم رمزي مختلف.

الساعة الذكية السابقة تحمل الإسم الرمزي LM-W315، في حين أن الساعة الذكية الجديدة تحمل الإسم الرمزي LM-W319 مع العلم بأنها لا تدعم شبكات الجيل الثالث أو شبكات الجيل الرابع. ومع ذلك، فهي لا تزال تدعم WiFi وBluetouth.

 

 

"​مايكروسوفت​" بدأت العمل فعلا على تطوير الجيل المقبل من "Xbox"

كشفت "مايكروسوفت" أنها بدأت العمل بالفعل على الجيل التالي من "Xbox، وذلك خلال العرض التقديمي للشركة في معرض الترفيه السنوي "E3 2018".

وقال رئيس قسم "Xbox" في شركة "مايكروسوفت"، Phil Spencer : "فريق العتاد لدينا… يتعمق في تصميم جهاز Xbox التالي". ولكنه إمتنع عن مشاركة المزيد من التفاصيل حول الجيل المقبل من Xbox مع وسائل الإعلام وهذا أمر مفهوم تمامًا نظرًا إلى حقيقة أن هذا الجهاز لن يصل إلا بعد مضي بضع سنوات.

نظرًا إلى أنه من غير المفترض أن يتم إصدار هذا الجهاز إلا بعد مضي بضع سنوات، فهذا يعني بأنه يمكن لخطط الشركة أن تتغير طوال فترة التطوير، لذا حتى لو كشف Phil Spencer عن التفاصيل حاليا، فمن الصعب القول ما إذا كانت ستبقى كما هي في النهاية. ومع ذلك، فقد أشار إلى أن "الفريق سيستمر في تنفيذ إلتزامات الشركة بتقديم المقياس على أجهزة الألعاب المنزلية".