أعلن "فندق وسبا غراند هيلز"، التابع لمجموعة "لاكشري كوليكشن" عن تعيين ​أدولف سبيرو​ مدير عام جديد للفندق، بعد تبوّئه منصب المدير المالي لمدّة سنة ونصف.

سبيرو حائز على شهادة في العلوم المالية من جامعة "Francel ​لبنان​"، إضافة إلى شهادة دراسات عليا في ​إدارة الأعمال​ وهو محاسب قانوني معتمد. تتضمن خبرة سبيرو مرحلة التحضير لافتتاح ستة فنادق، إلى جانب خبرة عالمية في ​الكويت​، ​دبي​، ​العراق​، ​الأردن​ و​الهند​. بدأ مسيرته المهنية كمدقق حسابات قبل انتقاله إلى عالم الضيافة من خلال انضمامه إلى فندق "JW Marriott" في الكويت عام 2003. بعدها عاد إلى لبنان وانضم إلى فندق "غراند هيلز" عام 2004 كمدير للمحاسبين. عام 2007 عُيّن مدير مالي في فندق "​شيراتون​ كورال بيتش" في بيروت قبل أن يعيّن في المنصب نفسه في فندق "ريجنسي بالاس"، أدما عام 2008.

وتعليقاً على تبوئه المنصب الجديد، يشير سبيرو إلى أن مهمّته هي "رفع مستوى خدمات الضيافة في الفندق بهدف تلبية كافة الاحتياجات وتوقعات النزلاء. هدفنا جعل الفندق مكاناً للتعارف، لنجاح الأعمال، للاجتماعات والاحتفالات المتنوعة. رؤيتي للفندق هي الاستمرار في تطبيق وتحديد معايير الجودة الأعلى في قطاع الضيافة، مما سيؤدي إلى رفع اسم الفندق ودعم سمعته بين النزلاء والزبائن، الشركاء، المنافسين والمجتمع".