"​Xiaomi​ Mi Band 3"..إسوارة اللياقة البدنية من "شياومي"

أكدت شركة "Xiaomi" مؤخرًا أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن إسوارة اللياقة البدنية "Xiaomi Mi Band 3" في اليوم 31 من شهر أيار الجاري، وهو ما يعني في نفس الحدث الذي ستقوم فيه الشركة الصينية بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف "Xiaomi Mi8". وحتى ذلك الحين، فيبدو أننا حصلنا اليوم على السعر الرسمي لإسوارة اللياقة البدنية "Xiaomi Mi Band 3".

ومن المتوقع أن تأتي إسوارة "Xiaomi Mi Band 3" الجديدة مع شاشة مشابهة لل​شاشات​ المستخدمة في الإصدارات السابقة، ولكن يمكن أن تأتي مع طبقة زجاجية واقية منحنية كما هو موضح في الصورة أعلاه.

تشير ​الشائعات​ الأخرى إلى أن إسوارة "Xiaomi Mi Band 3" لن تتضمن أي زر فعلي، وأنها ستدعم تقنية البلوتوث 4.2 وNFC، كما أنها ستحمل شهادة IP67 مما يعني بأنها ستكون مقاومة للماء والغبار. وأظهرت بعض التسريبات السابقة أيضا بأن ​الشاشة​ الخاصة بهذه الإسوارة ستكون قابلة للفصل كذلك.

تسريبات جديدة تؤكد ​التصميم​ العام للهاتف "Moto Z3 Play"

من المقرر أن تقوم شركة "موتورولا" بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف "Moto Z3 Play" في اليوم 6 حزيران المقبل بالبرازيل. وحتى ذلك الحين،

وسيحتفظ الهاتف "Moto Z3 Play" بالتصميم القابل للتخصيص. والتغيير الكبير هنا هو تغيير موضع مستشعر بصمات الأصابع إلى الجانب الأيمن، وهذا على الأرجح بسبب رغبة الشركة في تحرير المزيد من المساحة للشاشة من خلال إزالة الزر الرئيسي الفعلي الذي يضم عادة مستشعر بصمات الأصابع.

وقد كشفت التسريبات بأن الهاتف "Moto Z3 Play" سيضم شاشة Max Vision بحجم 6 إنش وبدقة +FullHD من نوع ​AMOLED​ محمية بطبقة Gorilla Glass الزجاجية، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636، و​ذاكرة عشوائية​ بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

تلك التسريبات كشفت أيضا بأن الهاتف "Moto Z3 Play" سيضم ​كاميرا​ أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأساسي علما أن هذه الكاميرات تدعم وضع Portrait Mode، والتأثيرات الإبداعية، وإمكانية ترك لون واحد فقط في الصورة، فضلا عن إمكانية إستبدال الخلفية وراء موضوع الصورة، فضلا عن إمكانية مسح النصوص. وعلاوة على ذلك، فقد قيل بأن بأن الهاتف Moto Z3 Play سيضم أيضا ​بطارية​ بسعة 3000mAh، وهي لا تزال بطارية جيدة نسبيا، ولكن هناك ملحق Moto Mod قيد التطوير حاليا سيسمح لملاك هذا الهاتف بزيادة سعة البطارية. وبصرف النظر عن البطارية، فهذا الهاتف سيأتي كما يمكنك أن تتوقع بشكل مسبق مع نظام ​الأندرويد​ Oreo.

"​سامسونغ​" تطلق "​غالاكسي​ جاي" في ​الإمارات

أعلنت شركة "سامسونغ" الخليج للإلكترونيات عن إطلاق ​هواتفها الذكية​ "Galaxy J4" و"2018 Galaxy J6" في الإمارات.

ووفقا لبيان صحفي، تتميز أجهزة Galaxy" J" الجديدة كلياً بتصميم أنيق ورائع مع كاميرا أمامية وخلفية فعالة وشاشات سوبر أمولد من ​سامسونج​، ما يجعلها مثالية لناحية الأداء.

وتستمر أجهزة "Galaxy J6" في ترقية المعايير باستخدام تصميم ​إنفينيتي​، ما يمنح المستخدمين مساحة عرض أكبر بنسبة 15% دون زيادة الحجم الإجمالي للجهاز.

وتتميز هذه الأجهزة بنسبة عرض تبلغ 18.5:9، حيث توفر تجربة مشاهدة متكاملة ومساحة أكبر للتصفح.