تعمل شركة "RED" الرائدة في مجال صناعة ال​كاميرا​ت الإحترافية على أول ​هاتف ذكي​ لها والذي يحمل إسم "Hydrogen One" منذ عدة أشهر. لم تكشف الشركة عن الكثير حول هذا الهاتف بإستثناء أنه سيضم ​شاشة​ ثلاثية الأبعاد والتي ستكون قادرة على إنتاج التأثير الثلاثي الأبعاد دون مطالبة المستخدم بارتداء ​نظارات​. الملحقات التي تصنعها معظم الشركات لأجهزتها تشمل الأغطية الواقية و​البطاريات​ المحمولة، ولكن شركة "RED" تعمل في الواقع على تطوير كاميرا ثلاثية الأبعاد بدقة 8K من أجل الهاتف "Hydrogen One".

تعاونت شركة "RED" مع شركة تدعى "Lucid" لإنشاء كاميرا 8K ثلاثية الأبعاد والتي ستعمل مع الهاتف "Hydrogen One" التابع للشركة. وتم عرض هذه ​الكاميرا​ خلال حفلة تقديم الهاتف "Hydrogen One". وهذه الكاميرا تضم إثنتين من كاميرات 4K التي تقوم بالتصوير بشكل متزامن وتحويل الفيديوهات والصور إلى 8K 4V.

يمكن بعد ذلك عرض المحتوى على شاشة ​الهاتف الذكي​ الثلاثية الأبعاد. ستكون تقنية 3D Fusion الفورية من شركة "Lucid" حاضرة في هذه الكاميرا والتي ستستند على خبرات "RED" في العتاد و​التصميم​. ستبدو هذه الكاميرا أيضًا مثل كاميرات "RED" الأخرى.

سيتمكن المستخدمون أيضًا من وضع هواتف "Hydrogen One" الخاصة بهم في الكاميرا الجديدة لتعمل كشاشة عرض لها. سيتيح لهم هذا عرض المحتوى على الفور في 3D/4V دون الحاجة إلى خوذة أو نظارات.