قامت شركة "سامسونغ" بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف "Galaxy J8" في ​الهند​، وهذا الهاتف سيأتي ليكون بمثابة البديل الأرخص للهاتف "Galaxy A6+ 2018".

ويضم الهاتف "Galaxy J8" الجديد هيكل مصنوع بالكامل من مادة البوليكربونات ويضم ​شاشة​ Super ​AMOLED​ بحجم 6 إنش وبدقة +HD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 450، فضلا عن ​بطارية​ بسعة 3500mAh.

وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم كذلك ​كاميرا​ أمامية بدقة 16 ميغابكسل مع فلاش LED، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن المستشعر الأول يأتي مع عدسة بفتحة 1.7 والمستشعر الثاني يأتي مع عدسة بفتحة 1.9.

سيصدر الهاتف "Galaxy J8" في شهر تموز المقبل مع نظام ​الأندرويد​ 8.0 Oreo، وهناك نسخة واحدة فقط من هذا الهاتف تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية. وجدير بالذكر أن تركيز "سامسونغ" مع هذه الهواتف هو تلبية إحتياجات جيل الألفية في الهند مع برنامج يدعى "Make For India". ويتضمن هذا خاصية المحادثات عبر الفيديو، و​الذكاء الإصطناعي​ الذي سيساعدك في التسوق من ​Samsung​ Mall من خلال النقر على الصور.