تعمل شركة "غوغل" مع الشركة التايوانية "Quanta" على خوذة للواقع المعزز تحمل الإسم الرمزي A65. ويشاع بأن هذه الخوذة ستضم المعالج الرباعي النوى Qualcomm QSC603، وستضم ​شاشة​ بدقة تصل إلى 1440×2560 بكسل.

ويشار إلى أن هذه الخوذة تشبه خوذة "HoloLens" التابعة لشركة "​مايكروسوفت​" بدلا من ​نظارات​ Google Glass. وفي حالة إذا لم تسمع عن HoloLens من قبل، فهي خوذة للواقع المختلط تمت صناعته من قبل شركة "مايكروسوفت". على عكس الواقع الإفتراضي الذي يقوم بوضع المستخدم في بيئة إفتراضية تمامًا، أو ​الواقع المعزز​ الذي يقوم بوضع بعض العناصر الإفتراضية في العالم الواقعي، فإن الواقع المختلط يقوم بمزج ذلك بحيث يقوم بدمج أفضل ما في العالمين.

ويقال بأن خوذة الواقع المعزز التي يجري تطويرها الآن من قبل شركة "غزغل" ستكون مستقلة، مما يعني بأنها لن تتطلب الإقتران بجهاز آخر، مثل الحاسوب. وكما يمكنك أن تتوقع، فشركة "غزغل" لم تعلق بعد على هذا التقرير، لذلك فمن الأفضل التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة، ولكن بالنظر إلى أن الشركة دخلت إلى سوق الواقع المعزز والواقع الإفتراضي، فليس من المفاجئ أن نسمع الآن بأن الشركة تعمل على شيء جديد له علاقة بذلك.