"​مايكروسوفت​" تطرح حاسبًا لوحيًا عملاقاً

استعرضت "مايكروسوفت" مؤخرا جهاز "Surface Hub 2" الذي صنف كواحد من أفضل الأجهزة الإلكترونية المخصصة لأصحاب الشركات.

ويعتبر هذا الجهاز المنافس الأول لأجهزة "Jamboard" التي تنتجها ​غوغل​ بفضل مواصفاته ​التقنية​ المتميزة، كال​شاشة​ العملاقة التي تعمل باللمس بمقاس 50.5 بوصة وبدقة عرض "4K".

كما زودت "مايكروسوفت" هذا الجهاز بمكبرات صوت عالية الأداء، وكاميرات قادرة على تصوير الفيديوهات بدقة "4K"، بالإضافة إلى ​أجهزة استقبال​ تتصل مع الحواسب و​الهواتف الذكية​ لعرض محتوياتها على شاشة هذا الحاسب الكبيرة.

ويمكن تثبيت "Surface Hub 2" على الحائط كأي تلفاز أو شاشة عرض، كما يمكن وضعه على حامل خاص يسهل نقله في أرجاء المنزل أو المكتب أو الشركة.

الإعلان رسميا عن الهاتف "OnePlus 6" بنسخة معدّلة

قامت شركة "OnePlus" بالتشويق لقدوم نسخة "Avengers: Infinity War" من الهاتف "OnePlus 6" قبل بضعة أسابيع، واليوم قامت الشركة الصينية بإزاحة الستار رسميا عن هذه النسخة والتي تحمل إسم "OnePlus 6 Avengers: Infinity War Edition".

هذه النسخة الخاصة من الهاتف "OnePlus 6" تأتي مع واجهة خلفية على نمط ألياف ​الكربون​ وشعار Avengers ذهبي بالقرب من الجزء السفلي. وبالنسبة لزر التنبيه الجانبي Alert Slider، فهو حصل أيضا على لون جديد ليتماشى مع المظهر الجديد. وبالإضافة إلى ذلك، فإن علبة الهاتف "OnePlus 6 Avengers: Infinity War Edition" تضم غطاء واقي خاص يمتاز بتصميم يشبه خوذة Iron Man، وتذكار معدني مع بعض الشعارات عليه.

الخبر السار هو أن نسخة "Avengers: Infinity War" من الهاتف "OnePlus 6" تعد أكثر تكلفة من النسخة العادية من الهاتف "OnePlus 6" بنحو 31 دولار أميركي فقط، ولكنها تأتي فقط مع المواصفات التقنية الأرقى والتي تشمل 8GB من الذاكرة العشوائية و256GB من الذاكرة الداخلية، وهذا ما يعني بأن السعر النهائي للهاتف OnePlus 6 Avengers: Infinity War Edition يبلغ 660 دولار أميركي.

"​جاغوار​" تتعاون مع "Lister" لتنتج أسرع سيارة كروس أوفر في العالم!

أعلنت شركة "Lister" أنها ستتعاون مع شركة "جاغوار" لإنتاج أسرع سيارة كروس أوفر في العالم.

ومن المنتظر أن تعتمد الشركتان على طراز "F-Pace" الذي تنتجه "جاغوار" لإنتاج سيارة "SVR" عالية الأداء، بسرعة تصل إلى 335 كلم/ ساعة تقريبا.

وستزود هذه السيارة بمحرك جبار بسعة 5 لترات و8 أسطوانات، قادر على توليد عزم 680 حصانا، وزيادة التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة في ظرف 3.2 ثانية فقط.

ولم تحدد "جاغوار" سعر هذه السيارة بعد، إلا أنها أكدت أنها ستنتج بكمية محدودة لن تزيد عن 350 سيارة.