أعلنت "​يوتيوب​" رسميًا عن خدمتها الموسيقية الجديدة "Youtube Music" وفي 22 أيار، سيتم إطلاقها مجانًا، ولكن بالطبع ستأتي مع بعض القيود.

وفي حالة إذا كنت ترغب في التخلص من كافة القيود و​الإعلانات​، فينبغي عليك الحصول على حساب "Youtube Music Premium" والذي سيكلفك 9.99 دولار أميركي شهريًا.

وفي منشور على مدونتها الرسمية، حددت الشركة بعض الميزات الفريدة لخدمة "Youtube Music Premium" والمتوفرة على التطبيق المستقل للخدمة على منصتي الأندرويد و iOS و​الحواسيب​. يساعدك البحث المتقدم في العثور على أغنية معينة حتى لو لم تكن تعرف إسمها، و​الشاشة​ الرئيسية المخصصة تساعدك على إكتشاف الأغاني الجديدة وقوائم التشغيل والتوصيات التي يتم إنشاؤها ديناميكيا وخلال المناسبات.

إذا كنت أحد مستخدمي "Youtube Red" أو مشتركًا في "Google Play Music"، فسوف تحصل على "Youtube Music Premium" بدون أي رسوم إضافية. وجدير بالذكر أنه سيتم إطلاق خدمة "Youtube Music" في البداية في كل من ​الولايات المتحدة​ و​أستراليا​ و​نيوزيلندا​ و​المكسيك​ و​كوريا الجنوبية​ وستتوسع قريبا إلى ​النمسا​ و​كندا​ و​الدنمارك​ و​فنلندا​ و​فرنسا​ و​ألمانيا​ و​أيرلندا​ و​إيطاليا​ و​النرويج​ و​روسيا​ و​إسبانيا​ والسويد و​سويسرا​ والمملكة المتحدة.