الإعلان رسميًا عن ال​سماعات​ اللاسلكية "OnePlus Bullets Wireless"

قامت شركة "OnePlus" بإزاحة الستار رسميا عن نسخة لاسلكية من سماعات الأذن "OnePlus Bullets" الخاصة بها. وفي هذه السماعات اللاسلكية الجديدة يتم ربط إثنتين من سماعات الأذن بواسطة كابل ويمكن لصق كلا السماعتين عن طريق المغناطيس عندما لا تكون قيد الإستخدام. والأفضل من ذلك، أنها تغلق تلقائيًا عندما تقوم بذلك لتوفير ​الطاقة​.

هذه السماعات اللاسلكية الجديدة تدعم aptX للحصول على صوت عالي الجودة وتضم سماعات بقطر 9.2mm مع تقنية Energy Tubes، والتي توجه الصوت إلى طبلة الأذن. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه السماعات الجديدة من شركة "OnePlus" مصنوعة من المعدن والسيليكون، وتقول شركة OnePlus بأن هذه السماعات الجديدة ستؤدي إلى توفير صوت نظيف وأكثر ثراءً.

ويمكن لسماعات "OnePlus Bullets Wireless" الجديدة إستدعاء المساعد الرقمي ​Google Assistant​ من خلال الضغط مطولا على الزر الأوسط. وبالإضافة إلى ذلك، فإن لدى سماعات "OnePlus Bullets Wireless" الجديدة نسختها الخاصة من تقنية الشحن السريع Dash Charge، وبالتالي فنحو 10 دقائق من الشحن ستعطيك 5 ساعات من الإستماع مع العلم بأن هذه السماعات ستعطيك 8 ساعات من الإستخدام بعملية شحن واحدة. والأفضل من ذلك، يتم الشحن عبر منفذ USB Type-C.

على أي حال، سماعات "OnePlus Bullets Wireless" الجديدة مقاومة للقطرات المائية، لذلك فإن المطر القليل لن يؤثر عليها.

"​إيرباص​" تعرض جهاز "تاكتيلون آغنت" لشبكات ​الهاتف المحمول

عرضت شركة "إيرباص" جيلاً جديدًا من حلول ال​اتصالات​ المعدة لشبكات الهاتف المحمول وذلك خلال مشاركتها في المعرض العالمي للاتصالات في الأزمات والطوارئ "2018 Critical Communications World" في ​برلين​.

وقد عرضت قدرات جهاز "تاكتيلون آغنت" (Tactilon Agnet)، في دمج مقاطع الفيديو الواردة من ​الطائرات​ بدون ​طيران​، ويتيح هذا الجهاز لمستخدمي ​الهواتف المحمولة​ إمكانية الاتصال مع الجهات المعنية بشكل جماعي وبكبسة زر واحدة.

ومن خلال جهاز "تاكتيلون آغنت"، يصبح مستخدمو الهواتف الذكية و​الأجهزة اللوحية​ جزءاً من بيئة اتصالات احترافية، حيث ​خدمات الاتصال​ الصوتي والبيانات والفيديو وتحديد المواقع الاحترافية في متناول اليد وفق أعلى درجات الأمان والموثوقية التي يمكن للمستخدمين الاحترافيين توقعها.

إطلاق هاتف "Smartisan R1" مع ذاكرة تخزينية بحجم 1 تيرابايت

أطلقت شركة "Smartisan" ​الهاتف الذكي​ "Smartisan R1" الذي يضم مواصفات تقنية عدة. أما الميزة الرئيسية في "Smartisan R1" الجديد فهي ذاكرته التخزينية. كما أن النسخة الأغلى من هذا الهاتف، تضم ذاكرة تخزينية من نوع "UFS 2.1" بحجم 1 تيرابايت، ويضم الهاتف أيضا المعالج الثماني النوى "Snapdragon 845"، و​ذاكرة عشوائية​ بحجم "6GB" أو "8GB"، فضلا عن شاشة طويلة حساسة للضغط بحجم 6.17 إنش وبدقة 1080×2424 بكسل محمية بطبقة "Gorilla Glass 5".

بالاضافة الى ذلك، يضم "Smartisan R1" قطع صغيرة في الجزء الأوسط العلوي من ​الشاشة​ يستوعب ​كاميرا​ أمامية بدقة 24 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 إلى جانب سماعة الأذن. وفيما يخص ​الكاميرا​ الخلفية المزدوجة، فهي تضم مستشعر أساسي بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.8 ومستشعر ثانوي بدقة 20 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.75.