x
لقد حظرت الإخطارات على هذا الموقع، يرجى اتباع الخطوات التالية ثم تحديث الصفحة قبل المتابعة في تشغيل الإخطارات

الإعلان رسميًا عن السماعات اللاسلكية "OnePlus Bullets Wireless"

الخميس 17 أيار 2018   07:46تكنولوجيا واتصالات
الإعلان رسميًا عن السماعات اللاسلكية "OnePlus Bullets Wireless"

قامت شركة "OnePlus" بإزاحة الستار رسميا عن نسخة لاسلكية من ​سماعات​ الأذن "OnePlus Bullets" الخاصة بها. وفي هذه السماعات اللاسلكية الجديدة يتم ربط إثنتين من سماعات الأذن بواسطة كابل ويمكن لصق كلا السماعتين عن طريق المغناطيس عندما لا تكون قيد الإستخدام. والأفضل من ذلك، أنها تغلق تلقائيًا عندما تقوم بذلك لتوفير ​الطاقة​.

هذه السماعات اللاسلكية الجديدة تدعم aptX للحصول على صوت عالي الجودة وتضم سماعات بقطر 9.2mm مع تقنية Energy Tubes، والتي توجه الصوت إلى طبلة الأذن. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه السماعات الجديدة من شركة "OnePlus" مصنوعة من المعدن والسيليكون، وتقول شركة OnePlus بأن هذه السماعات الجديدة ستؤدي إلى توفير صوت نظيف وأكثر ثراءً.

ويمكن لسماعات "OnePlus Bullets Wireless" الجديدة إستدعاء المساعد الرقمي ​Google Assistant​ من خلال الضغط مطولا على الزر الأوسط. وبالإضافة إلى ذلك، فإن لدى سماعات "OnePlus Bullets Wireless" الجديدة نسختها الخاصة من تقنية الشحن السريع Dash Charge، وبالتالي فنحو 10 دقائق من الشحن ستعطيك 5 ساعات من الإستماع مع العلم بأن هذه السماعات ستعطيك 8 ساعات من الإستخدام بعملية شحن واحدة. والأفضل من ذلك، يتم الشحن عبر منفذ USB Type-C.

على أي حال، سماعات "OnePlus Bullets Wireless" الجديدة مقاومة للقطرات المائية، لذلك فإن المطر القليل لن يؤثر عليها.

أخبار لم تقرأها