"​مايكروسوفت​" تعلن رسميا عن الجيل الثاني من جهازها اللوحي "Surface Hub 2"

أعلنت شركة "مايكروسوفت" رسميا عن "Surface Hub 2"، وهو الجيل الثاني من جهازها اللوحي المخصص لغرف الاجتماعات والتعاون بين فرق العمل.

ويأتي "Surface Hub 2" بشاشة قياسها 50.5 بوصة بدقة أعلى من "4K" بنسبة طول على عرض 3:2 مع حواف صغيرة جدا، ويحمل الجهاز الجديد تصميما أكثر اتساقا مع سلسلة أجهزة "سيرفس" من "مايكروسوفت" والتي تشمل الحاسوب اللوحي "Surface Pro" و​الحاسوب المحمول​ "Surface Laptop"، إلى جانب "​Surface Studio​" و"سيرفس بوك".

الجهاز اللوحي​ "Galaxy Tab S4" من "​سامسونغ​"..قادم قريبًا!

تم اليوم أيضا رصد الجهاز اللوحي "Galaxy Tab S4" يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الروسية المعروفة إختصارًا بإسم "EEC".

وقد تم رصد الجهاز اللوحي "Galaxy Tab S4" في موقع هيئة الإتصالات الروسية تحت الإسم الرمزي SM-T835. وإلى جانب ذلك، فقد تم أيضا رصد ​جهاز لوحي​ آخر من "سامسونغ" يحمل الإسم الرمزي SM-T595، وهذا الجهاز قد يكون عضو جديد في سلسلة "Galaxy Tab A" أو "Galaxy Tab E". ونظرًا إلى أنه تم الآن رصد "Galaxy Tab S4" في موقع هيئة الإتصالات الروسية، فهذا يلمح إلى إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن هذا الجهاز اللوحي.

ويبدو أن الجهاز اللوحي "Galaxy Tab S4" سيضم شاشة بحجم 10.5 إنش وبدقة 2560×1600 بكسل، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، و​ذاكرة عشوائية​ بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن ​كاميرا​ أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فسوف يأتي هذا الجهاز اللوحي على الأرجح مع نظام ​الأندرويد​ 8.0 Oreo.

إطلاق الهاتف "Honor 10" وإليكم المواصفات

قامت العلامة التجارية الفرعية "Honor" التابعة لشركة "Huawei" بالإعلان عن إطلاق الهاتف "Honor 10" على الصعيد العالمي، وهو أرخص ​هاتف ذكي​ مزود بالمعالج HiSilicon Kirin 970 في السوق حاليا.

ويضم الهاتف "Honor 10" الجديد شاشة IPS LCD بحجم 5.84 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي، كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع أسفل ​الشاشة​ كما هو معتاد في هواتف Huawei. وبالإضافة إلى ذلك، فالهاتف "Honor 10" الجديد يأتي مع المعالج الثماني النوى HiSilicon Kirin 970.

وعلاوة على ذلك، الهاتف "Honor 10" الجديد يضم ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة EMUI 8.1.

الهاتف "Honor 10" يأتي كذلك مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن المستشعر الأول عبارة عن مستشعر ملون، في حين يعد المستشعر الثاني أحاي اللون. وفيما يخص ​الكاميرا​ الأمامية، فهي تأتي مع مستشعر بدقة 24 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه الكاميرا تأتي مع العديد من ​ميزات​ ​الذكاء الإصطناعي​، وأضف إلى ذلك أن الكاميرا الخلفية المزدوجة قادرة على تصوير الفيديوهات بدقة 4K، في حين تستطيع الكاميرا الأمامية التصوير بدقة FullHD.

وفيما يخص ال​بطارية​، فالهاتف "Honor 10" الجديد يضم بطارية بسعة 3400mAh تدعم تقنية الشحن السريع Huawei SuperCharge مما يتيح للمستخدمين شحن 50 في المئة من البطارية في غضون 25 دقيقة فقط. وبصرف النظر عن البطارية، فالهاتف "Honor 10" يضم كذلك منفذ السماعات 3.5mm، ورقاقة الصوت AK4376A 32-bit DAC، فضلا عن ​تكنولوجيا​ Huawei Histen.