إليكم أقوى سيارة "إم 5" سيدان من "بي إم دبليو"

 

كشفت "بي إم دبليو" عن أحدث وأقوى نسخة من سيارتها الرياضية السيدان "إم 5" موديل 2019 والتي تحمل اسم "إم 5 كومبيتيشن".

زودت الشركة الألمانية هذه السيارة بمحرك "في 8" سعة 4.4 لترا وقدرة 617 حصانا، وهي الأقوى في فئة "إم 5"،ويمكن للسيارة الانطلاق من الصفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 3.1 ثانية.

وتتفوق "إم 5 كومبيتيشن" السيدان على نظيراتها من حيث قدرة المحرك التي تزيد 17 حصانا عن الأقرب إليها في فئة "إم 5".

وسوف تبدأ الشركة الألمانية إنتاج هذه السيارة خلال تموز المقبل على أن يبدأ سعرها من 110.99 ألف دولار.

 

 

 

الإعلان رسميا عن الهاتف "​Xiaomi​ Redmi S2"

 

قامت شركة "Xiaomi" بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف "Xiaomi Redmi S2" في ​الصين​. وهذا الهاتف يأتي أساسا ليكون خيارًا مناسبًا للمستهلكين الذين يعتقدون بأن الهاتف "Xiaomi Redmi Note 5" لا يزال مكلفًا بالنسبة لهم، على الرغم من أنه لا يزال يحتفظ ببعض المواصفات المميزة مثل ​الشاشة​ الطويلة وال​كاميرا​ المزدوجة.

ووفقا لشركة "Xiaomi"، فالهاتف "Xiaomi Redmi S2" يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة طويلة بحجم 5.99 إنش وبدقة +HD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 625 بتردد 2.0، معالج رسوميات من فئة Adreno 506، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل مدعومة بميزات ​الذكاء الإصطناعي​، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني مع العلم بأن هذه ​الكاميرا​ تأتي بتقنية التثبيت الرقمي للصورة.

وسيضم الهاتف "Xiaomi Redmi S2" أيضا مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، ويأتي في نسختين، واحدة تضم 3GB من الذاكرة العشوائية و32GB من الذاكرة الداخلية، في حين تضم النسخة الأخرى 4GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية.

 

 

 

"LG" تعمل على ساعات ذكية جديدة مدعومة بنظام "WearOS"

 

تلقت وسائل الإعلام الكورية الجنوبية معلومات من شركة "LG" تؤكد أن الشركة تخطط لإصدار ساعات ذكية جديدة مدعومة بنظام WearOS. ووفقا لمستندات تم رصدها مؤخرًا في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية، فمن المفترض أن تدعم إحدى هذه الساعات الذكية ​الشبكات​ الخلوية، ولكن هذا التقرير الجديد يشير إلى عكس ذلك.

ويبدو أنه إلى جانب الشبكات الخلوية، فقد تخلت شركة "LG" في هذه الساعات الذكية أيضا عن دعم NFC و GPS، تاركة فقط WiFi وBluetouth لتلبية حاجات الإتصال. ويؤكد التقرير حجم الشاشة البالغ 1.2 إنش الذي تم توقعه سابقا، فضلا عن إستخدام المعالج Snapdragon Wear 2100.

وعلاوة على ذلك، فهذا التقرير يؤكد أيضا قدوم ساعات "LG" الذكية مع 768 ميغابايت من الذاكرة العشوائية و4GB من الذاكرة الداخلية. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه الساعات الذكية الجديدة من شركة "LG" ستكون مقاومة للماء بفضل شهادة IP68.