قالت كبيرة مسؤولي التكنولوجيا في "​بنك أوف أميركا​" كاثي بيسانت إن ​العملات​ الرقمية تقف في طريق قيام السلطات بكشف الأشخاص الذين يستخدمون أنظمة الدفع لأغراض ​مخالفة​.

وأضافت "بيسانت" أنه من المهم التمييز بين اثنين من الاستخدامات الرئيسية للعملات الرقمية، وتجد أن التعامل بها كنظام دفع مثير للقلق، لأن أساس ​النظام المصرفي​ يعتمد على الشفافية بين المرسل والمتلقي، والعملة الافتراضية مصمّمة بعكس ذلك.

وأشارت إلى أن هذا يزيد من صعوبة ضبط المعاملات التجارية في ​الفضاء​ السيبراني، حيث تقوّض العملات الرقمية الكشف عن التعاملات التجارية المخالفة والقبض على مرتكبيها.

وأكدت أنه مثلما لا يسمح البنك بشراء الأسهم باستخدام ​بطاقات الائتمان​ الخاصة به، فإنهم لن يسمحوا بشراء العملات الرقمية أو العملات الأخرى عبر بطاقات الائتمان.قالت كبيرة مسؤولي التكنولوجيا في "بنك أوف أميركا" "كاثي بيسانت" إن العملات الرقمية تقف في طريق قيام السلطات بكشف الأشخاص الذين يستخدمون أنظمة الدفع لأغراض مخالفة.

وأضافت "بيسانت" أنه من المهم التمييز بين اثنين من الاستخدامات الرئيسية للعملات الرقمية، وتجد أن التعامل بها كنظام دفع مثير للقلق، لأن أساس النظام المصرفي يعتمد على الشفافية بين المرسل والمتلقي، والعملة الافتراضية مصمّمة بعكس ذلك.

وأكدت أنه مثلما لا يسمح البنك بشراء الأسهم باستخدام بطاقات الائتمان الخاصة به، فإنهم لن يسمحوا بشراء العملات الرقمية أو العملات الأخرى عبر بطاقات الائتمان.