"Nubia" تشوق لقدوم ​هاتف ذكي​ جديد!

ظلت العلامة التجارية "Nubia" تستخدم ​تكنولوجيا​ ​الهواتف الذكية​ الخاصة الخالية من إطار ​الشاشة​، ولكنها الآن ستقدم شيئًا جديدًا، وفقا لما نشرته على صفحتها الرسمية على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo.

وتقول ال​صور​ة التشويقية ببساطة الشاشة الكاملة 3.0، مما يشير إلى أن هاتفًا جديدًا خاليًا من إطار الشاشة في طريق إلى الأسواق. وتقول المصادر بأن ​الكاميرا​ الأمامية ستكون موضوعة على الشاشة، وبالضبط في الوسط، على الأرجح على نحو مشابه للهاتف "​Essential​ PH-1".

إذا تحقق ذلك بالفعل، فهذا يعني بأن العلامة التجارية "Nubia" قررت السير على خطى المنافسين والقفز إلى نفس الإطار.

هاتف "سامسونغ" القابل للطي يصل في شهر شباط من العام المقبل

أوضح تقرير جديد صدر من ​كوريا الجنوبية​، أنه من المرجح أن يتم الإعلان رسميا عن هاتف "سامسونغ" القابل للطي في شهر شباط من العام المقبل، وبالضبط في المؤتمر العالمي للجوال "MWC 2019" المقرر عقده في مدينة برشلونة الإسبانية.

ويقول التقرير بأن الشركة طلبت من الشركاء بدء توريد المكونات للجهاز بحلول شهر تشرين الثاني من هذا العام. كما أنه يضيف أيضًا أن الإسم الرمزي للمشروع قد تم تغييره من Valley إلى Winner، وهذا ما يعتبره الخبراء مؤشر على أن المشروع قد تجاوز مرحلة التطوير ويقترب من الإصدار.

ويشير التقرير إلى أنه سيتم الإنتهاء منه خلال بضعة أشهر وسيصل رسميا في شهر كانون الثاني المقبل. ويقال بأن الشركة الكورية الجنوبية ستستغل معرض الإلكترونيات الإستهلاكية "CES 2019" للكشف عن الهاتف "Galaxy S10"، على الرغم من أن ذلك يبدو مستبعدًا.

"ملصقات موسيقية" ستُضاف لقصص "​إنستغرام​"

أفاد موقع "TechCrunch"، أن تطبيق "إنستغرام" سيُضيف ملصقات جديدة تسمح للمستخدمين إضافة مقاطع موسيقية أو صوتية للقصص، كما هو الحال مع روابط لتلك المقاطع ضمن القصة. وهو ما يعني بأن المستخدم لن يحتاج إلى الكثير من التعديلات على أحد المقاطع في حال كان قادراً على إضافة الصوت بشكل منفرد.

ونشر الموقع عن اكتشاف الفتى الهندي ايشان أغاروال لذلك الأمر، وأكد أنه قام باكتشاف جميع التحديثات الأخيرة التي أطلقتها "إنستغرام" قبل الإعلان الرسمي مثل "Nametag"، وهو ما تأكد من تجربة لأحد متابعي الموقع، جين مانشون ونغ والتي التقطت صور شاشة للخاصية، وهي من الشخصيات المعروفة أيضاً باستباق الأحداث من خلال فك أكواد التطبيقات.