إليكم مواصفات الهاتف "​Galaxy S9​ Active"

تعمل شركة "سامسونغ" على نسخة "Active" من الهاتف "Galaxy S9" كجزء من إلتزامها بتقاليدها. وإذا كان الإطار الزمني للإطلاق مشابها لهواتف "Galaxy S Active" السابقة، فتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف "Galaxy S9 Active" في وقت ما خلال صيف هذا العام.

وسيضم الهاتف "Galaxy S9 Active" ​بطارية​ بسعة 4000mAh على غرار الهاتف "Galaxy S8 Active". وبغض النظر عن سعة البطارية، فهذا التسريب الجديد يكشف أيضا بأن الهاتف "Galaxy S9 Active" سيضم ​شاشة​ بحجم 5.8 إنش وبدقة +QuadHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية، و64GB من الذاكرة الداخلية.

وعلاوة على ذلك، فقد كشف هذا التسريب أيضا بأن الهاتف "Galaxy S9 Active" سيضم ​كاميرا​ خلفية بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة متغيرة 1.5/2.4، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.7. وبطبيعة الحال، فمن المفترض أن يأتي الهاتف "Galaxy S9 Active" كذلك مع تصميم متين يجعله أكثر قوة وصلابة بالمقارنة مع الهاتف "Galaxy S9" الحالي.

"Asus" تعلن عن أجهزة "Asus Lyra Trio" لتمديد شبكات WiFi المنزلية

أعلنت شركة "Asus" مؤخرًا عن جهاز "Asus Lyra Trio"، الذي يعمل على تشكيل شبكة واي فاي حول منزلك بحيث يتم تغطية كل بوصة من قبل الواي فاي مما يعني بأنه لن تكون هناك أي نقاط ميتة، على الرغم من أننا نفترض بأن هذا يعتمد أيضا على كيفية ترتيب هذه الأجهزة في المنزل، ولكن هذا هو المقصود.

وأوضحت شركة "Asus" أن : "Lyra Trio هو نظام لشبكة الواي فاي يستخدم العديد من المحاور المتصلة لاسلكيا لتوفير إشارة فائقة السرعة وآمنة لكل زاوية من منزلك. تم تصميمه لتقديم إشارة موثوقة وسلسلة سواء كنت في الطابق السفلي أو الحديقة أو غرفة المعيشة. تعمل المحاور المتعددة في Lyra Trio معًا لتشكيل شبكة WiFi واحدة بإسم واحد. وبمجرد وصولك إلى المنزل، تقوم Lyra Trio تلقائيا بتوصليك بجهاز التوجيه صاحب الإشارة الأفضل وتبديل جهاز التوجيه بسلاسة أثناء تحركك في أنحاء المنزل".

"Puma" تعلن عن موعد صدور ساعتها الذكية

أعلنت شركة "Puma"، الألمانية متعددة الجنسيات، وهي العلامة التجارية الشهيرة في مجال صناعة الملابس والأحذية الرياضية، عن عملها على إصدار ​ساعة ذكية​ تحمل علامتها بحلول نهاية العام القادم 2019.

وأعلنت "​بوما​" عن شراكة مع مجموعة "Fossil Group" لتصميم وتصنيع الساعات، بنوعيها العادية والذكية، بهدف الوصول بساعتها إلى السوق في الموعد المستهدف.

وفي حين لم تعلن "بوما" عن أي شيء بخصوص تصميم ساعتها الذكية القادمة أو أي من الميزات فيها، أكد مسؤولو "فوسيل غروب" عن تحمسهم للتعاون معها، بصفتها واحدة من العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم، من أجل تصميم وتوزيع ساعة ذكية على مستوى راق وعالمي جديرة بهذا التعاون.

ويصف كثير من المتخصصين تعاون "بوما" و"فوسيل غروب" بالمثمر، فالأخيرة هي العقل المدبر وراء مجموعة من إصدارات الساعات الذكية المتميزة، مثل "Fossil Q Commuter" و"Q Founder" و"Q Venture"، كما أن لديها ترخيصا بالكثير من العلامات التجارية الكبيرة والراقية لإصدار ساعات ذكية لها في المستقبل القريب.

ولا يخلو تعاون "بوما" و"فوسيل غروب" من إثارة للاهتمام، فقطاع كبير ينتظر ما ستفعله "فوسيل" مع ساعة ذكية تركز أكثر على الرياضة، وهو شيء لم تفكر فيه الشركة من قبل، إلى جانب انتظار الجديد الذي تقدمه "بوما" في مجال الساعات الذكية الرياضية بعد ما قدمته "Nike" و"​Adidas​" وغيرها من منافسيها الكبار.