يحتفي "​برج خليفة​" بمرور 10 أعوام من الاستخدام المبتكر لتقنيات التكنولوجيا المتصلة وتكنولوجيا إنترنت الأشياء التي ساهمت في الارتقاء بتجارب شاغليه، وذلك من خلال تحسين جودة الهواء والتكييف والإضاءة، والتي تسهم بمجموعها في تعزيز الصحة والرفاهية. 

ووفقا لبيان صحفي، قد أصبح ذلك ممكناً بفضل الحلول المتميزة التي قدمتها "​هانيويل​"، حيث تم استخدام هذه التقنيات في بناء واحد من أشهر المعالم المعمارية على مستوى العالم وتزويده بالطاقة وصيانته.

وقال مدير إدارة المرافق في "برج خليفة" و"​دبي مول​" بشار محمد كساب: "نجحنا بفضل شراكتنا التي تمتد على مدى 10 أعوام مع هانيويل في الحفاظ على مكانة برج خليفة المتميزة في صدارة الابتكار التكنولوجي، وجعله أحد المعالم الحضارية الأكثر ذكاءً واستدامة في ​الإمارات​ و​الشرق الأوسط​ عموماً. ونحن فخورون للغاية باعتماد مجموعة من أحدث التقنيات على مستوى العالم من خلال منصاتنا المستندة إلى تكنولوجيا إنترنت الأشياء".

وبدوره قال رئيس الشركة إقليمياً و​روسيا​ و​آسيا​ الوسطى نورم غيلسدورف: "تجسد هانيويل، من خلال تقنياتها المتصلة للمدن الذكية، قدرة تكنولوجيا إنترنت الأشياء على إنشاء منازل ومبانٍ ذكية من شأنها رسم ملامح مستقبل أكثر ذكاءً".