لفت وزير ​السياحة​ ​أواديس كيدانيان​، إلى أنّ "في وقت سابق، كنّا نتكلّم عن "براند ليبانون - Brand Lebanon" وهو أهم ما يمكن القيام به لتسويق منتج مميّز هو ​​لبنان​​، مع منتجاته ومطاعمه وفنادقه، وغيرها"، مشيراً إلى أنّ "من خلال عملي وجولاتي، شعرت أنّ لبنان موجود أينما كنت، وما كان ينقصنا هو الإستقرار الأمني والسياسي وإعادة الثقة له".

وركّز كيدانيان، في كلمة له خلال افتتاح المنتدى الإقتصادي "بيفكس - BIFEX 2018"، بعنوان "بيع التجزئة في لبنان: الإستدامة والنمو" في ​البيال​، على أنّ "الوضع الإقتصادي كان سلبيّاً جدّاً، ونحن نذهب إلى الأمام. ومؤتمر سيدر في ​باريس​ أكّد ثقة ​المجتمع الدولي​ بهذا الوطن"، موضحاً أنّ "هناك فساداً وعدم إنتظام مالي وإقطاعاً ماليّاً في لبنان، لكنّ هذه الأمور ليست موجودة فقط في لبنان، بلهي موجودة في دول الجوار، والقيميون هناك عرفوا كيف يتعاطون معها وكيف يسوّقون الصورة المشرقة لبلادهم بدل تلك القاتمة".

مشدّداً على أنّ "بإمكاننا النهوض بالبلد من خلال الجمعيات والنقابات والمؤسسات، ولا حجة للإتكال عليها والقول إنّ الحظ يعاكسنا. هناك إستتثمارت بـ11 مليار دولار ستصل إلى لبنان، وستفتح فرص عمل جديدة، ومصارفنا هي من أقوى المصارف".