"شياومي": الهاتف "​Xiaomi​ Mi 6X" سيكون نجم حدث 25 نيسان

إتضح أن شركة "Xiaomi" ستقوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف "Xiaomi Mi 6X" في مؤتمر صحفي ستعقده الشركة الصينية سيتم عقده في مقاطعة Hubei، في 25 من شهر نيسان الجاري.

ويؤكد الإعلان التشويقي الرسمي بأن الهاتف "Xiaomi Mi 6X" سيضم ​كاميرا​ خلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل، في حين إقترحت ​الشائعات​ الأخيرة بأن هذا الهاتف سيضم أيضا ​شاشة​ طويلة بحجم 5.99 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 626، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية. وسيضم هذا الهاتف كذلك ​بطارية​ متواضعة نسبيًا بسعة 2910mAh.

وسيتم الكشف عن الهاتف "Xiaomi Mi A2" أيضا على الأرجح في هذا الحدث أو في وقت لاحق من هذا العام، وهذا الهاتف سيضم نفس تصميم ومواصفات الهاتف "Xiaomi Mi X6" بإستثناء أنه سيضم نظام ​الأندرويد​ الخادم، وهذا ما يعني بأنه لا يأتي مع واجهة MIUI.

"​غو برو​" تطلق كاميرا "هيرو" للمبتدئين بسعر منخفض

أضافت "غو برو" عضوًا جديدًا لعائلة ​الكاميرا​ت، وقد طرحت كاميرا "هيرو" بسعر منخفض للمبتدئين فقط. وتهدف الشركة من خلال هذه الخطوة الى توفير إمكانية التقاط ​الصور​ من أي مكان والتقاط جميع أنواع الصور بمنتهى البساطة ودون تعقيدات. فيمكن للمستخدم مشاركة صوره التي يصعب التقاطها بهاتفه المحمول.

ويتميز الطراز الجديد من الكاميرا بشاشة تعمل باللمس بمقياس 2 إنش، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 30 قدم. وتتميز الكاميرا بقوة التحمل فهي مناسبة لاستخدامات الأطفال ولهواة المشاركة لمغامراتهم مع الأصدقاء عبر ​شبكات التواصل الاجتماعي​ وكذلك للمسافرين.

"​مرسيدس​" تعلن ​إطلاق​ سيارة مخصصة لعشاق السرعة

أعلنت شركة "Mercedes-AMG" نيتها إطلاق سيارة جديدة مميزة مخصصة لعشاق السرعة.

وتنفرد هذه السيارة التي تحمل اسم "AMG GT 4-Door Coupe" بهيكل أنيق عالي الانسيابية، يشبه إلى حد ما هيكل سيارات "Mercedes-Benz SLC"، مزود بجناح هوائي خلفي يضفي على المركبة المزيد من الثبات عند القيادة بسرعات عالية.

ومن المنتظر أن تظهر هذه السيارة بـ 3 أنواع من المحركات: توربينية بـ 8 أسطوانات وعزم 585 و639 حصانا، ومحركات توربينية بعزم 435 حصانا.

ويمكن لهذه المركبة زيادة تسارعها من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في غضون 3.2 ثانية، والوصول إلى سرعة 315 كلم/ ساعة.