x
لقد حظرت الإخطارات على هذا الموقع، يرجى اتباع الخطوات التالية ثم تحديث الصفحة قبل المتابعة في تشغيل الإخطارات

جهاز ألعاب من "سيغا" وهاتف "موتورولا" جديد من الأسواق!

الإثنين 16 نيسان 2018   14:36الموجز اليومي
 جهاز ألعاب من "سيغا" وهاتف "موتورولا" جديد من الأسواق!

ال​هاتف​ "Oppo A3" يحصل على تسريبات جديدة

 

قبيل الإصدار يحصل الهاتف " A3" على تسريبات جديدة قادمة من ​الصين​، و ذلك بعد رصده على موقع الاتصالات هناك. الهاتف من الفئة المتوسطة، و قد كان مُدرجاً بسعر نحو 320 دولاراً.

سيأتي الهاتف مع شاشة بحجم 6.2 إنش و بدقة عرض HD Plus، و تمثل رقاقة Helio P60 ​القلب​ النابض لهذا الهاتف على صعيد المعالجة، و سيحتوي على 4GB من الذاكرة العشوائية، كما سيضم ذاكرة داخلية تصل إلى 128 جيغابايت مع دعم التوسعة عن طريقة بطاقة الذاكرة SD Card. الواجهة الأمامية للهاتف ستحمل قطعاً علوياً على غرار "iPhone X"، و هو ​التصميم​ الذي لا نفهم هوس الكثير من صانعي هواتف ​الأندرويد​ بتقليده الأعمى. هذا القطع سيضم ال​كاميرا​ الأمامية بدقة 8 ميغابكسل، أما ​الكاميرا​ الخلفية فهي بدقة 16 ميغابكسل.

الهاتف يدعم منفذ السماعات 3.5 مم و سيأتي مزوداً بنظام الأندرويد أوريو، أما البطارية فهي بسعة 3300 ملي-أمبير. على أية حال، "Oppo" ما زالت لا تمتلك أية خطط لدخول السوق الأميركي.

 

 

 

"​سيغا​" تكشف عن جهاز الألعاب المصغر "Mega Drive Mini"

 

كشفت شركة "سيغا" (Sega) ​اليابان​ية، عن جهاز الألعاب المصغر "Mega Drive Mini" الذي يأتي بحجم راحة الكف ويعد نسخة مصغرة من جهاز "16 بت Sega Genesis" المعروف باسم "Mega Drive" خارج اليابان، والذي باعت الشركة منه أكثر من 30 مليون جهاز في جميع أنحاء العالم، وتخطط الشركة لطرح الجهاز الجديد المصغر في الأسواق خلال وقت لاحق من هذا العام.

كما أعلنت الشركة أنها ستجلب عددًا من الألعاب الكلاسيكية إلى جهاز "​Nintendo Switch​" هذا الصيف، موضحة أن أن إصدار الجهاز المصغر "Mega Drive Mini" يأتي بالتزامن مع الذكرى السنوية الثلاثين لظهور منصة الألعاب الأصلية "Mega Drive" التي تم الإعلان عنها بتاريخ 29 تشرين الأول من عام 1988 في اليابان وبتاريخ 14 آب من عام 1989 في ​أميركا​ الشمالية، وأنه سيتضمن عددًا من الألعاب الكلاسيكية.

 

 

 

إليكم المواصفات الكاملة لهاتف "​موتورولا​ Moto G6 Plus"

 

أظهرت قائمة تضم عددا من المواصفات الخاصة بهاتف "موتورولا" المقبل "Moto G6 Plus"، الذى أكدت الشركة أنها ستكشف الستار عنه خلال الأسبوع المقبل فى ​البرازيل​.

وكان يُعتقد سابقًا أن "G6 Plus" سيدعم بمعالج Snapdragon 630 الأقل قوة من ​كوالكوم​، نظرًا لأن "G5 Plus" و"G5S Plus" للعام الماضى جاءوا بمعالج Snapdragon 625، ولكن كشفت التسريبات الجديدة أن "موتورولا" اختارت بدلاً من ذلك أن تزود هاتف الذكي الجديد بمعالج Snapdragon 660 عالى النواة، علاوة على ذلك سيزود الهاتف بذاكرة الوصول العشوائي سعة 4 جيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيغابايت.

وكما هو متوقع من أى إصدار لـ"موتورولا" فإن الهاتف الذكى سيعمل بنظام أندرويد 8.0 أوريو، أما من ناحية التصميم، سيحافظ الجهاز الجديد الذى يحمل علامة "موتورولا"، على البنية الزجاجية التى ظهرت لأول مرة بسلسلة "موتو جى 5 إس" خلال العام الماضي، فى حين سيلغ قياس ​الشاشة​ 9:79 بوصة، والتى تعنى أيضًا أن كلا الحواف العلوية والسفلية المنخفضة ستكون موجودة، بالإضافة إلى بصمة اصبع أمامية.

أما فيما يتعلق بالكاميرا فمن المتوقع أن تبلغ دقة الكاميرا الخلفية 12 ميغابيكسل، مصحوبة بكاميرا ثانوية 5 ميغابكسل، بالإضافة إلى كاميرا سيلفى 16 ميغابكسل فى المقدمة إلى جانب فلاش LED.

أخبار لم تقرأها