أظهرت قائمة تضم عددا من المواصفات الخاصة ب​هاتف​ "​موتورولا​" المقبل "Moto G6 Plus"، الذى أكدت الشركة أنها ستكشف الستار عنه خلال الأسبوع المقبل فى ​البرازيل​.

وكان يُعتقد سابقًا أن "G6 Plus" سيدعم بمعالج Snapdragon 630 الأقل قوة من ​كوالكوم​، نظرًا لأن "G5 Plus" و"G5S Plus" للعام الماضى جاءوا بمعالج Snapdragon 625، ولكن كشفت التسريبات الجديدة أن "موتورولا" اختارت بدلاً من ذلك أن تزود هاتف الذكي الجديد بمعالج Snapdragon 660 عالى النواة، علاوة على ذلك سيزود الهاتف بذاكرة الوصول العشوائي سعة 4 جيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيغابايت.

وكما هو متوقع من أى إصدار لـ"موتورولا" فإن الهاتف الذكى سيعمل بنظام أندرويد 8.0 أوريو، أما من ناحية ​التصميم​، سيحافظ الجهاز الجديد الذى يحمل علامة "موتورولا"، على البنية الزجاجية التى ظهرت لأول مرة بسلسلة "موتو جى 5 إس" خلال العام الماضي، فى حين سيلغ قياس ​الشاشة​ 9:79 بوصة، والتى تعنى أيضًا أن كلا الحواف العلوية والسفلية المنخفضة ستكون موجودة، بالإضافة إلى بصمة اصبع أمامية.

أما فيما يتعلق بال​كاميرا​ فمن المتوقع أن تبلغ دقة ​الكاميرا​ الخلفية 12 ميغابيكسل، مصحوبة بكاميرا ثانوية 5 ميغابكسل، بالإضافة إلى كاميرا سيلفى 16 ميغابكسل فى المقدمة إلى جانب فلاش LED.