x
لقد حظرت الإخطارات على هذا الموقع، يرجى اتباع الخطوات التالية ثم تحديث الصفحة قبل المتابعة في تشغيل الإخطارات

خليفة "iPhone X" بسعر أعلى من 1000 دولار!!

الإثنين 16 نيسان 2018   10:31تكنولوجيا واتصالات
خليفة "iPhone X" بسعر أعلى من 1000 دولار!!

بعدما قامت شركة "​آبل​" بإصداره في العام الماضي، أصبح الهاتف "iPhone X" هو أغلى هاتف "iPhone" تم إطلاقه حتى الآن نظرًا إلى أنه يكلف إبتداء من 1000 دولار علما أن النسخة التي تضم 256GB من الذاكرة الداخلية من هذا الهاتف تكلف 1149 دولار. وكانت هناك بعض التقارير التي تشير إلى أن خليفة "iPhone X" الذي سيتم إصداره هذا العام سيأتي بسعر أرخص، ولكن يبدو أن هذا لن يكون هو الحال.

هناك تقارير تشير إلى أن "iPhone X" لا يباع كما ينبغي، والسعر المرتفع هو أحد الأسباب وراء ذلك. وقد أدى هذا إلى تكهنات تفيد بأنه من الممكن أن تقوم شركة "آبل" بخفض السعر للمساعدة في تحفيز المبيعات هذا العام، ولكن وفقا للمحللين Steven Milunovich وBenjamin Wilson من مؤسسة UBS، فهم يقترحون خلاف ذلك.

إستنادا إلى البيانات التاريحية وأيضا لبعض الموظفين السابقين في شركة "آبل"، فقد قال هذين المحللين للمستثمرين : "بمجرد أن تقوم ​شركة آبل​ بإنشاء نطاق سعري جديد، فإنها تحتفظ به عادة، بما يتوافق مع ما سمعناه من موظفي آبل السابقين". وهذا يعني أن شركة "آبل" قد لا تحتفظ بالسعر فقط، ولكن هناك فرصة لزيادته للمساعدة في ​تعويض​ المبيعات المتواضعة للهاتف "iPhone X" الحالي.

أخبار لم تقرأها