أعلنت شركة "​ال جي​" الكورية عن عزمها عقد مؤتمر صحفي يوم 2 أيار المقبل وذلك للكشف عن ​هاتف​ها الذكي "LG V35 ThinQ"، في حدث خاص سيقام في ​الولايات المتحدة الاميركية​ .

وبالنظر الى التسريبات الاولية فان هاتف "V35 ThinQ" سياتي مع شاشة OLED بحجم 6 انش، بقياس عرض مع ارتفاع 18:9، ويبدوا ان الشركة تتجه نحو ​التصميم​ الجديد في ​الشاشة​ وهو ابراز النوتش القطع في الجزء العلوي من الشاشة لهاتفها المنتظر .

وتنوي شكرة "ال جي" تزويد هاتفها الذكي بميزة خاصه بالشكرة تدعى M+ التي تسمع باظهار سطوع أكبر للشاشة بالاضافه الى كونها ستكون موفره للبطارية وتدعم تقنيات HDR10 .

فضلا عن ذلك سيحمل "LG V35 ThinQ" ​كاميرا​ خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل مع دعم تقنيات الذكاء الاصطناعي المعروفه باسم AI Cam الخاصه بشركة "ال جي".

كما سيحمل الهاتف كاميرا امامية تدعم وضع البورترية Portrait، بالاضافه الى ميزة التصوير Live Photos التي تقوم تلقائياً بتصوير صورة قبل وبعد الصورة , كما سيدعم الهاتف تقنيات جديدة في الصوت تدعى Boombox، ولا ننسى اخيرا بان الهافت سيدعم المساعد الصوتي ​Google Assistant​ وسيعمل بنظام التشغيل ​اندرويد​ ​اوريو​ 8.0 .