x
لقد حظرت الإخطارات على هذا الموقع، يرجى اتباع الخطوات التالية ثم تحديث الصفحة قبل المتابعة في تشغيل الإخطارات

"Nubia" تعلن رسميا عن الهاتف "Nubia Z18" و"سامسونغ" تسرب مواصفات "Galaxy Note 9"

الخميس 12 نيسان 2018   14:40الموجز اليومي
"Nubia" تعلن رسميا عن الهاتف "Nubia Z18" و"سامسونغ" تسرب مواصفات "Galaxy Note 9"

"Nubia" تعلن رسميا عن الهاتف "Nubia Z18" وإليكم المواصفات

 

قامت العلامة التجارية الفرعية "Nubia" التابعة لشركة "ZTE" اليوم بإزاحة الستار رسميا عن أول عضو في سلسلة هواتف "Nubia Z18 ​Series​"، وهو الهاتف "Nubia Z18 Mini". وكما يوحي إسمه، فهذا الهاتف ليس هو الهاتف الراقي في السلسلة وإنما عبارة عن هاتف من الفئة المتوسطة يستهدف أولئك الذين يرغبون في إنفاق مقدار قليل من المال لشراء ​هاتف ذكي​ جميل وقوي نسبيا في نفس الوقت.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات ​التقنية​، فالهاتف "Nubia Z18 Mini" الجديد يأتي مع مواصفات تقنية تشمل ​شاشة​ IPS LCD بحجم 5.7 إنش وبدقة 2160×1080 بكسل محمية بطبقة Gorilla Glass، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660، ​ذاكرة عشوائية​ بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB، فضلا عن ​كاميرا​ أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني مع العلم بأن المستشعر الأول يأتي مع عدسة بفتحة 1.7.

من حيث ​التصميم​، الهاتف "Nubia Z18 Mini" يأتي مع إطار مصنوع من المعدن يجمع بين الطبقتين الزجاجيتين في الأمام والخلف. وكما تلاحظون، فهذا الهاتف يأتي بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل الأسود والأبيض والأخضر الفاتح والبنفسجي والوردي.

وبغض النظر عن التصميم، فالهاتف "Nubia Z18 Mini" يأتي كذلك مع ​ذكاء إصطناعي​ خاص مطور من قبل شركة ZTE يدعى NeoSmart AI، وهو يأتي مع زر صوتي خاص. وبفضل هذا ​الذكاء الإصطناعي​، يمكن للكاميرا الخلفية المزدوجة إلتقاط ​الصور​ المضببة الخلفية، في حين يسمح للكاميرا الأمامية بإسقاط ما يصل إلى 106 نقطة غير مرئية على الوجه من أجل خاصية الفتح عن طريق الوجه Facial Unlock. وفي حالة إذا كانت هذه التقنية البيومترية غير ملائمة بالنسبة لك، فهناك مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

 

 

 

توقعات محتملة لمواصفات هاتف "سامسونغ" المقبل "Galaxy Note 9"

 

بدأت بالفعل ​الشائعات​ عن هاتف "سامسونغ" المقبل "Galaxy Note 9" ولكن لا يزال بعض الوقت لبعض التحسينات فعادة ما تكون هذه الشائعات القادمة من "Weibo" موثوقة ولكن من الأفضل الإنتظار بعض المصادر الرسمية للتأكد.

أول هذه الشائعات تقول بأن "Galaxy Note 9" سيأتى بشاشة أكبر من شاشة الهاتف "+Galaxy S9" لتكون 6.4 بوصة كما يوجد إحتمال أيضا بأنه سيأتى بقارئ للبصمة مدمج بالشاشة ولكن يوجد الكثير من الشائعات المتناقضة حول هذا الأمر.

وتشير شائعات إلى أن الهاتف سيأتى ببطارية أكبر حيث يجب أن يأتى ببطارية أكبر من 3300 ملى أمبير وهذا ما يطالب به الكثير من المستخدمين فبطارية 3850 ملى أمبير أو 4000 ملى أمبير ستكون جيدة جدا.

 

 

 

الإعلان عن ​الكاميرا​ الإحترافية "Blackmagic Pocket Cinema Camera 4K"

 

تم ​إطلاق​ الكاميرا الإحترافية "Blackmagic Pocket Cinema Camera" في العام 2013، وقد حققت هذه الكاميرا نجاحا كبيرًا لأنها تجلب الجودة الإحترافية والتحكم إلى تصميم صغير الحجم وقابل للحمل. الآن وبعد مرور خمس سنوات على ذلك، تم الإعلان عن خليفة هذه الكاميرا والتي تحمل إسم "Blackmagic Pocket Cinema Camera 4K".

الكاميرا الجديدة "Blackmagic Pocket Cinema Camera 4K" تأتي بتصميم جديد تماما، وعلى الرغم من أنه لم يعد قابلا للحمل، إلا أنه ما زال صغيرًا نسبيا إذا نظرنا إلى الأشياء الكثيرة والمميزة التي تأتي بها هذه الكاميرا. أكبر ترقية في هذه الكاميرا الجديدة حصل عليها المستشعر، فقد تم تزويد هذه الكاميرا الجديدة بمستشعر HDR جديد بدقة 4096×2160 DCI 4K. وتضم الكاميرا الآن 13 مستوى من المدى الديناميكي و ISO يصل إلى 25600. وعلاوة على ذلك، فهذه الكاميرا متوافقة مع ​عدسات​ Micro Four Thirds.

الكاميرا تسجل أيضا بتنسيق ProRes و RAW مع دعم 3D LUTS. ويمكن لهذه الكاميرا التسجيل بدقة 4K بسرعة 60 إطار في الثانية أو بدقة 1080p وبسرعة 120 إطار في الثانية. وإلى جانب ذلك، فهي تحتوي على أربع ميكروفونات مدمجة مع مدخل XLR صغير. وتشمل المنافذ الأخرى HDMI ومنفذ السماعات، ومنفذ الميكروفون ومنفذ USB Type-C. وهذا المنفذ الأخير هو الأكثر إثارة للإهتمام لأنه يمكنك الآن من توصيل قرص صلب مع الكاميرا وتسجيل اللقطات مباشرة بالكاميرا على ​القرص الصلب​. بدلا من ذلك، يمكنك تسجيل اللقطات في ​بطاقات​ SD أو UHS-II أو CFast Cards.

تستخدم الكاميرا هيكلا مركبًا من ألياف ​الكربون​ ومادة البوليكاربونات من أجل المزيد من الصلابة. وعلى الواجهة الخلفية هناك شاشة جديدة حساسة للمس بحجم 5 إنش مع نظام التشغيل BlackmagicOS. هناك أيضا الدعم لإمكانية التحكم في الكاميرا عن بعد بإستخدام البلوتوث.

أخبار لم تقرأها