شوكة إلكترونية ذكية تساعد على مضغ الطعام وتناوله ببطء

طرح متجر فرنسي شوكة تساعد على تناول الطعام ببطء مع مضغه جيدًا، لإعطاء فرصة الإحساس بالشبع. وتحتوي الشوكة الجديدة على مفتاح كهربائي يتم شحنه عبر جهاز ​الكمبيوتر​، ويصدر ذبذبات أو إشارة ضوئية عند بلع الطعام، وبالتالي يفقد سرعة تناول الطعام ويساعد على التفكير قبل تناوله من أجل تذوق كل قطعة والحاجة لوقت حتى ينتهي الشخص من الطعام، كما أنها تساعد على فقدان الوزن.

إطلاق​ نسخة محدودة من "OnePlus 6" تحمل اسم "Avengers: Infinity War"

تعتزم شركة "وان بلس" الصينية الكشف عن هاتفها المقبل "OnePlus 6" يوم 5 أيار المقبل، إلا أن أحدث تقرير كشف أن الشركة تخطط لإطلاق نسخة محدودة من الهاتف الجديد تماما مثلما فعلت العام الماضي، مع الإصدار السابق "​OnePlus 5​"، والذي أطلقت منه نسخة "Star Wars Edition" المحدودة، فيما ينتظر أن تكون النسخة المحدودة من "OnePlus 6" هي "Avengers: Infinity War".

وستوفر النسخة المحدودة من الهاتف، معالج "Snapdragon 845" وذاكرة 8 جيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 256 جيغابايت. ومن المنتظر أن يجري بيع هذه النسخة من الهاتف في ​الولايات المتحدة​، إضافة إلى عدد من البلدان الأخرى، مع إمكانية طرح الشركة لزوج من ​سماعات​ الأذن اللاسلكية بالتزامن مع طرح الهاتفين.

"HP" تكشف عن "Chromebook x2" أول "​لاب توب​" يتحول ل​جهاز لوحي

أطلقت شركة "HP" الأميركية جهازها الجديد "Chromebook x2" والذي يعتبر من نوعية 2×1، حيث يمكن استخدامه كجهاز "لاب توب" أو جهاز لوحي، إذا يعد أول جهاز من الشركة يعمل بنظام "كروم" يمكن فصله وتركيبه.

ويأتي لاب توب "HP" الجديد بشاشة 12.3 بوصة، بدقة عرض 1600×2400 بيكسل، مع وجود لوحة مفاتيح يمكن فصلها لتحويل الجهاز إلى "تابلت"، مع امتلاكه لمعالج "​إنتل​"، "Core m3"، وذاكرة وصول عشوائى 4 جيغابايت، وذاكرة داخلية 32 جيغابايت، مع وجود منفذين "USB" ومخرج للصوت، الى جانب مدخل للسماعات.