قامت شركة "فيسبوك" بإصدار ​تحديث​ خفيف لتطبيق "​Facebook Messenger​" مما يجعله مثاليا أكثر لإرسال ​الصور​ وال​فيديوهات​. وتم تحديث التطبيق لدعم الصور البانورامية المصورة بزاوية 360 درجة ومقاطع الفيديو HD. ويمكن لمستخدمي تطبيق "Facebook Messenger" الآن إرسال مقاطع الفيديوهات الكروية المصورة بزاوية 360 درجة فضلا عن الفيديوهات التي تبلغ دقتها 720p، ولكن هناك ملاحظة مهمة.

وبالنسبة للصور البانورامية المصورة بزاوية 360 درجة. لا يمكنك إلتقاطها بإستخدام ​الكاميرا​ داخل التطبيق، ولكن إذا تم إلتقاطها مسبقا خارج تطبيق "Facebook Messenger"، فقد أصبح بإمكانك الآن مشاركتها مع الأصدقاء وأفراد العائلة في التطبيق. وسيقوم تطبيق "Facebook Messenger" تلقائيا بتحويل هذه الصور إلى صور يمكن للمستلم مشاهدتها.

وسيكون من السهل التعرف على فيديوهات HD والصور البانورامية المصورة بزاوية 360 درجة في تطبيق "Facebook Messenger". سيرى المستخدمون أيقونة البوصلة على الجانب الأيسر من الصورة البانورامية بينما يمكن التعرف على مقاطع الفيديو بسهولة بإستخدام علامة HD.

جميع مستخدمي "Facebook Messenger" في جميع أنحاء العالم بإمكانهم إرسال الصور البانورامية في التطبيق على منصتي الأندرويد و iOS، ولكن هذا ليس هو الحال بالنسبة لفيديوهات HD، لأن هذه الميزة تقتصر فقط على مستخدمي التطبيق على المنصتين في كل من ​أستراليا​ و​بلجيكا​ و​كندا​ و​الدنمارك​ و​فنلندا​ و​فرنسا​ و​هونغ كونغ​ و​اليابان​ و​هولندا​ و​النرويج​ و​رومانيا​ و​سنغافورة​ و​كوريا الجنوبية​ والسويد و​سويسرا​ و​تايوان​ و​المملكة المتحدة​ و​الولايات المتحدة​.