x
لقد حظرت الإخطارات على هذا الموقع، يرجى اتباع الخطوات التالية ثم تحديث الصفحة قبل المتابعة في تشغيل الإخطارات

"سامسونغ" تعلن عن حاسب للألعاب ..و"Acer" تطلق حاسب مكتبي!!

الأربعاء 04 نيسان 2018   14:24الموجز اليومي
"سامسونغ" تعلن عن حاسب للألعاب ..و"Acer" تطلق حاسب مكتبي!!

"سامسونغ" تعلن عن حاسب الألعاب المحمول "​Samsung​ Odyssey Z"

 

قررت شركة "سامسونغ" تكشف عن أحدث حاسب محمول لها مخصص للألعاب تحت إسم "Samsung Odyssey Z". الذي يمتاز بالخفة والنحافة، ولكن هذا لن يتسبب في إرتفاع حرارته أثناء جلسات اللعب بفضل نظام التبريد Z AeroFlow مع المراوح Z Blade Blower.

ويضم الحاسب "Samsung Odyssey Z" الجديد شاشة بحجم 15.6 إنش وبدقة FullHD، والجيل الثامن من المعالج السداسي النوى Intel Core i7، وبطاقة الرسوميات Nvidia GeForce GTX 1060 Max-P. وعلاوة على ذلك، فمن الممكن أيضا الحصول على هذا الحاسب المحمول مع ما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية DDR4، وما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة التخزينية NVMe SSD مع العلم بأن بطاقة الرسوميات تضم 6GB من الذاكرة العشوائية GDDR5.

الشيء الوحيد الذي يمنع معظم أجهزة الألعاب المحمولة من أن تكون رقيقة وخفيفة هي أنظمة التبريد التي تتطلبها. ولجعل الحاسب "Samsung Odyssey Z" يبلغ سمكه 17.9 ملمتر فقط ووزنه 2.4 كيلوغرام فقط، قامت شركة "سامسونغ" ببناء غرفة بخار ذات ديناميكية واسعة النطاق تغطي كل من المعالج المركزي و​معالج الرسوميات​. وجدير بالذكر أن المروحتين "Z Blade Blower" تقوم بإبقاء الحرارة بعيدة عن أعلى وأسفل ​الحاسوب المحمول​. ونتيجة لكل ذلك، تم دمج لوحة التتبع مع لوحة المفاتيح.

وبغض النظر عن نظام التبريد، فالحاسب "Samsung Odyssey Z" يأتي كذلك مع ​بطارية​ بقوة 54Wh، ولكنها لن تكون كافية من أجل جلسات اللعب الطويلة، ولكن لحسن الحظ يتم شحن هذا الحاسب مع المحول 180W. وإلى جانب ذلك، فالحاسب "Samsung Odyssey Z" الجديد يأتي كذلك مع مكبرات صوتية مزدوجة، ومع لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية، ومع ما يكفي من منافذ USB لتشغيل خوذة الواقع الإفتراضي. وهناك أيضا إختصار لتسجيل جلسات اللعب، وخيار آخر لتفعيل وضع Silent Mode.

 

 

شركة "Acer" تطلق الحاسب المكتبي "Acer Aspire S24 AIO"

 

قامت شركة "Acer" بالإعلان رسميا عن الحاسب المكتبي "Acer Aspire S24 AIO" لأول مرة في شهر اَب من العام الماضي، والآن أصبح هذا الحاسب متوفرًا للشراء، على الأقل في ​الولايات المتحدة الأميركية​.

وتقول شركة "Acer" بأن "Acer Aspire S24 AIO" هو أنحف حاسب من فئة الكل في واحد AIO قامت بإصداره حتى الآن. هذا الحاسب يضم شاشة بحجم 23.8 إنش وبسمك 5.97 ملمتر فقط علما أن هذه ​الشاشة​ تأتي بإطار نحيف جدًا في الجانب الأيمن والأيسر والعلوي يمتاز باللون الأسود وإطار عريض نسبيا في الجزء السفلي يمتاز باللون الذهبي.

وبغض النظر عن ​التصميم​، فقد تم تزويد الحاسب "Acer Aspire S24" الجديد بنظام Windows 10، وبالجيل الثامن من معالجات Intel Core، ويمكن أيضا الحصول على هذا الحاسب مع ذاكرة Intel Optane. وعلاوة على ذلك، فقد تم تزويد هذا الحاسب بمكبرات صوتية تدعم نظام الصوت Dolby Audio Premium و Acer TrueHarmony لتعزيز تجربة الصوت في الجهاز.

 

 

"OnePlus" تكشف عن المزيد من التفاصيل حول مواصفات الهاتف "OnePlus 6"

 

أكد الرئيس التنفيذي لشركة "OnePlus" بيتي لو، في منشور على المنتدى الرسمي التابع للشركة أن الهاتف "OnePlus 6" سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 845، وهذا هو نفسه المعالج المستخدم في غالبية ​الهواتف الذكية​ الرائدة التي تم وسيتم إصدارها هذا العام، بما في ذلك الهاتفين "​Galaxy S9​" و"+Galaxy S9".

كما أكد أيضا أن الهاتف "OnePlus 6" سيضم ما يصل إلى 8GB من الذاكرة العشوائية، وما يصل إلى 256GB من الذاكرة الداخلية. ما يعنيه ذلك، هو أنه ستكون نسخ أخرى تضم مقدار أقل من الذاكرة العشوائية ومقدار أقل من الذاكرة التخزينية، ولكن العملاء الذين هم على إستعداد لدفع المزيد من الدولارات، فسوف يكون بإمكانهم الحصول على الهاتف "OnePlus 6" مع 8GB من الذاكرة العشوائية و256GB من الذاكرة الداخلية.

أخبار لم تقرأها